الاتحاد للطيران ترجئ عودة رحلات الركاب إلى 16 يونيو

سفاري نت – متابعات

قالت «الاتحاد للطيران» انها بدأت بقبول الحجوزات الجديدة للرحلات ما بعد 16 يونيو، مع تحضيرها لاستئناف رحلاتها المنتظمة من وإلى أبوظبي، لكن ذلك يبقى رهناً برفع القيود المفروضة حالياً.

وقال متحدث باسم «الاتحاد للطيران»، في تصريحات صحافية أمس، أنه للحد من الإزعاج الذي قد يسببه هذا الوضع للعملاء، ستوفر الشركة التذاكر بالأسعار مرنة والقابلة للاسترداد فقط بعد 29 أبريل 2020، للسفر بين 16 يونيو و31 أغسطس 2020.

وأوضح المتحدث أن «الاتحاد» تقوم بمراجعة شبكة الوجهات بشكل مستمر مع حرصها على مراقبة الوضع عن كثب والالتزام بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية.

وأكد المتحدث انه سيتم استئناف للرحلات عبر قنوات التواصل التابعة للشركة في حال رفع القيود المفروضة على السفر، حيث يمكن للمسافرين الراغبين بالحجز على هذه الرحلات زيارة موقع الشركة للاطلاع على الخيارات المتوفرة وعلى القوانين والإجراءات المفروضة في الوجهة التي ينوون السفر إليها.

في سياق متصل، قال المتحدث أن الشركة مستمرة بزيادة الرحلات الخاصة من أبوظبي إلى 15 وجهة مختلفة حول العالم، مشيراً إلى أن الشركة ستعزز خلال شهر مايو عدد الرحلات الخاصة المعلن عنها سابقاً من أبوظبي إلى كل من أمستردام، برشلونة، بروكسل، فرانكفورت، جاكارتا، كوالالمبور، لندن، مانيلا، ملبورن، سيؤول، سنغافورة، طوكيو وزوريخ وستشغل رحلات جديدة إلى دبلن ونيويورك.

ودعا المتحدث المواطنين الإماراتيين الراغبين بالعودة إلى الإمارات التواصل مع سفارة أو قنصلية الإمارات في مكان إقامتهم، مؤكداً استمرار التزام «الاتحاد» بالتوجيهات الحكومية في دولة الإمارات والحكومات والهيئات التنظيمية الخارجية، وقد عمدت إلى تطبيق برنامج تعقيم وسلامة مكثف لتعزيز الإجراءات الصارمة المتخذة وضمان أعلى مستويات النظافة في كل نقطة من رحلة ضيوفها، بما في ذلك تطبيق التباعد الاجتماعي على متن الطائرة.

كما قامت الاتحاد بمراجعة خدمات الطعام على متن الطائرة لضمان العمل بمتطلبات الصحة والنظافة العالمية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مع استمرارها بتقديم تجربة طعام عالية الجودة على متن الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة يستعد لاستقبال أولى الرحلات الداخلية

سفاري نت – متابعات أكمل مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة استعداداته لاستقبال أولى الرحلات …