أشهر وجهات السفر لخلفيات محادثات الفيديو على زوم

سفاري نت – متابعات

يوفر تطبيق زوم لمؤتمرات ومحادثات الفيديو إمكانية تغيير الخلفية، وهذا ما دفع الكثيرين للبحث عن وجهات سفر مميزة لتكون خلفية لمحادثاتهم.

وبحثت شركة Kuoni للعطلات الفاخرة في بيانات Google Trends وكشفت عن الوجهات الأكثر شيوعاً لصور خلفيات زوم، وتصدرتها منطقة البحر الكاريبي التي احتلت المركز الأول، بزيادة في عمليات البحث وصلت إلى 9900%.

وفي المركز الثاني المشترك، جاءت كل من أستراليا والمالديف (9800%)، تليهما فيتنام ونيوزيلندا والسويد في المركز الثالث (9700%)، والفلبين رابعاً (8800%) وكندا والبرازيل (8500%).

أما بقية المراكز العشر الأولى فجاءت كما يلي: الولايات المتحدة (8100%)، وأيرلندا (7200%)، والهند (6500%)، والبرتغال (5000%) وإسبانيا (4900%).

أما أشهر المناظر الطبيعية للخلفيات فهي: رحلات السفاري (9900%)، والجبال (9800%)، وسيتي سكيب (8100%)، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ولا تقتصر Kuoni على الكشف عن البيانات فحسب، بل توفر على مستخدمي زوم عناء البحث عن صور خلفية مذهلة، من خلال توفير صور مناظر طبيعية مميزة متاحة للتنزيل والاستخدام.

ولتغيير خلفية محادثة، قم بتنزيل الصورة المفضلة لديك، ثم ابحث عن القائمة المنبثقة بجوار خيار “إيقاف الفيديو” أسفل نافذة الفيديو، وحدد “اختيار خلفية افتراضية” ثم انقر فوق “+ إضافة صورة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …