جولات افتراضية حول العالم وأنت في المنزل

سفاري نت – متابعات

مع الحجر المنزلي الوقائي من “كوفيد 19″، “سيدتي. نت” يقدّم جولات في نقاط  سياحيّة عدّة من العالم، فيما أنتم في المنزل وفقا لموقع سيدتي نت.

الكولوسيوم

هو واحد من الآثار المحفوظة جيّدًا في “روما القديمة”؛ ساحة المصارعة السابقة مصمّمة لاستيعاب أكثر من 50 ألف متفرّج، وهي واحدة من المعالم البارزة، فلا تستقيم الرحلة إلى روما بدون المرور بها.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

قصر فرساي

قصر فرساي، هو المقرّ الرئيس للملكيّة الفرنسية حتّى الثورة الفرنسية، وهو ضخم ويستحقّ الزيارة. من قاعة المرايا المذهلة إلى حدائق القصر المشذّبة تمامًا، يمكن التعرّف إلى بذخ العائلة الملكيّة خلال الزيارة.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

ماتشو بيتشو

يعدّ موقع ماتشو بيتشو من الرموز الأكثر شهرةً في أميركا الجنوبيّة الذي يعكس حضارة شعب المايا، وهو دائم الزيارة قبل إقفال الموقع السياحيّة للحدّ من انتشار”كوفيد_19″.
للزيارة الافتراضيّة، اضغط هنا

الرايخستاغ

الرايخستاغ، هو مقرّ البرلمان الألماني، ومعلم تاريخي دائم الزيارة من السائحين. كان حريق طاله في سنة 1933، فالغارات الجوية خلال معركة برلين في سنة 1945 أضرّت بالبناء أضرارًا جسيمة. يقرب الرايخستاغ من بوّابة براندنبورغ، ولم يُرمّم بالكامل، إلّا بعد تفكيك جدار برلين، وإعادة توحيد ألمانيا. في المكان، بعض الآثار، مثل: الكتابة على الجدران التي تركها الجنود السوفيات. صُمّم المبنى الأصلي من قبل العديد من المهندسين المعماريين، وكان مزيج الأنماط في الهيكل المكتمل مثيرًا للجدل إلى حد ما في ذلك الوقت. راهنًا، توفّر القبّة الزجاج في الجزء العلوي من المبنى إطلالات جذابة، لكن يجدر بالزائرين التسجيل مسبقًا للدخول إليها.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

 

جبال قوس قزح

تُعتبر هذه الجبال المذهلة في إطلالتها من الأماكن الجذّابة في الصين، حيث تمتاز بألوانها، من الأرجواني والأصفر والأخضر، من جرَاء آثار المعادن داخل الحجر الرملي.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

“ستراوبيري هيل هاوس”

فيلَّا بناها ابن أول رئيس وزراء بريطاني، هوراس والبول، بين سنتي 1749 و1776 في “تويكنهام” أو “توكنم” بلندن، وتمتدّ على مساحة 190 ألف متر مربع. وكان المالك الأصلي قد سمَّى الفيلَا بـ”شوبد ستروة هول”، ولكنَّ والبول أطلق عليها اسمها الحالي، خصوصًا بعد العثور على عقد الإيجار القديم.
بعد أعمال الترميم التي دامت سنتين، أُعيد افتتاح “ستراوبيري هيل هاوس” للجمهور في أكتوبر (تشرين الأول) سنة 2010.
للزيارة الافتراضية، اضغط هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تستعد موريشيوس لفتح أبوابها للزوار عقب تخطيها أزمة فيروس كورونا

ترك فيروس كورونا في الآونة الأخيرة بصمة على شتى أنحاء الكرة الأرضية وغير مجرة الحياة …