تسريبات تكشف أقوى هاتف مخصص للألعاب من لينوفو Legion

سفاري نت – متابعات

نشرت صور مسربة ثلاثية الأبعاد تكشف عن هاتف Legion المخصص للألعاب والمرتقب من لينوفو Lenovo، حيث ينطلق هذا الإصدار بميزة دعم تقنية الشحن السريع بقدرة تصل إلى 90 واط، ويمتاز الهاتف بتقنية للتبريد متطورة، لدعم تجربة مميزة في الألعاب.
وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، نشر مطور XDA، صورا مسربة تكشف بوضوح تصميم هاتف لينوفو القادم، حيث تؤكد الصورة ثلاثية الأبعاد أن هاتف Legion يأتي بتصميم غير تقليدي، حيث تأتي الكاميرات الرئيسية في منتصف الجهة الخلفية للهاتف والتي تأتي بدقة 64 ميجابيكسل، مع مستشعر 16 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، بينما تأتي الكاميرا الأمامية في وحدة منبثقة على الجانب بدقة 20 ميجابيكسل.
وحسبما ورد في التسريبات، صمم هاتف Legion ليتم حمله بشكل أفقي، لذا استبدلت لينوفو موقع الكاميرا الرئيسية في منتصف الجهة الخلفية للجهاز، ويتميز الهاتف المخصص للألعاب أيضًا بكاميرا أمامية منبثقة بشعار Legion، كما تتضمن إعدادات الكاميرا الخلفية فلاش LED مزدوج يأتي أعلى نجمة شعار Legion.
وفقًا للعرض الترويجي، يمتلك هاتف Legion،  اثنان من منافذ USB C، على أن يأتي المنفذ الثاني في الإطار الجانبي للهاتف، والذي يدعم شحن الهاتف أثناء اللعب، إلي جانب مكبرين صوتيين استريو، في الجزء السفلي والعلوي من الهاتف، وسيحتوي على غرفة كبيرة بحجم 1.4سم لدعم صوتيات بكفاءة أعلى، كما يتضمن الهاتف أنابيب حرارية مزدوجة.
وسيحتوي هاتف Legion، على وحدة تخزين داخلية UFS 3.0، كما يدعم معايير LPDDR5  لذاكرة الوصول العشوائي، ويدعم معدل تحديث 144 هرتز  في الشاشة، وسرعة لمس في الشاشة تصل إلى 270هرتز، ويأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 10، مع واجهة ZUI 12 أو التي ستعرف بـ Legion OS نظرًا لتخصيص الواجهة بشكل كبير للتوافق مع هاتف الألعاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعاون بين زووم و”طلبات” لإطلاق خدمة التوصيل المنزلي

سفاري نت – متابعات أعلنت زووم، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، …