العربية للطيران تتيح الحجز للرحلات المنتظمة بداية يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات

كشفت بيانات الحجز على الموقع الشبكي لـ”مجموعة العربية للطيران”، أن الناقلة قد قامت بتأجيل رحلاتها المنتظمة إلى بداية يونيو المقبل، بعد أن كانت متاحة اعتباراً من منتصف مايو الجاري.

وبحسب البيانات المتوفرة فإن الرحلات المنتظمة متاحة للحجز في الاتجاهين إلى معظم الوجهات، ضمن شبكتها العالمية.

وقد أكدت الشركة عبر موقعها الشبكي، قائلة: “إنه ونظراً للقيود التي فرضها العديد من الدول على السفر، فقد اضطرت العربية للطيران لإلغاء معظم رحلاتها حتى 30 مايو عام 2020”.

وأضافت: “سيحصل المسافرون الذين تأثرت رحلاتهم بالقيود المذكورة تلقائياً على كامل المبلغ المدفوع للرحلة الملغاة في شكل رصيد صالح لمدة سنة، ويمكن استخدامه لأي وجهة من وجهات الناقلة”.

كما لفتت إلى أنه سيتم تحويل المبلغ المدفوع تلقائياً إلى رصيد تحت رقم الحجز نفسه، مؤكدة إنها تراقب الموقف عن كثب، وستتواصل مع المسافرين إذا تم أي تغيير في رحلاتهم.

وكانت العربية للطيران ذكرت، في وقت سابق، أنها ستستأنف الرحلات الجوية في حال رفع القيود المفروضة على السفر، بعد الحصول على الموافقات الحكومية.

الجدير بالذكر أن العربية للطيران قد سيرت رحلات خاصة للشحن الجوي والركاب معاً، خلال أبريل الماضي إلى 16 وجهة، وأكدت الناقلة أنها تلتزم بالاستجابة لطلبات تسيير رحلات ذهاب للمسافرين الراغبين بالعودة إلى أوطانهم، ورحلات الشحن الجوي التي تم الإعلان عنها، بعد الحصول على الموافقات اللازمة، كما تواصل التعاون عن كثب مع السلطات المعنية في دولة الإمارات، لاتخاذ الخطوات المناسبة في هذا الصدد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة يستعد لاستقبال أولى الرحلات الداخلية

سفاري نت – متابعات أكمل مطار الملك سعود بن عبدالعزيز بالباحة استعداداته لاستقبال أولى الرحلات …