كاميرا سيلفى آيفون iPhone 11 ليست من ضمن أفضل 10 كاميرات للهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات

كاميرا سيلفى آيفون iPhone 11 ليست من ضمن الأفضل قام موقع DxOMark المتخصص في مراجعة وتقييم كاميرات الهواتف بمراجعة شاملة لعدة كاميرات من بينها كاميرات هاتف iPhone 11 من شركة آبل ولكن كاميرا سيلفى هاتف iPhone 11 لم ترتق لتنافس ضمن أفضل 10 كاميرات للهواتف الذكية.
وبحسب موقع Apple Insider فإن DxOMark قيم كاميرا سيلفى هاتف iPhone 11 مع كاميرات مجموعته هواتف 11 Pro و Pro Max حيث أن هاتف iPhone 11 يشارك مواصفات كاميرا السيلفى معهم حيث تحتوي الهواتف على مستشعر بدقة 12 ميجابكسل وعدسة طول بؤري مكافئة مقاس 23 مم ودعم ميزات معالجة الصور المتقدمة مثل الوضع العمودي والنطاق الديناميكي العالي الذكي.
إقرأ أيضا: من بينها iPhone SE .. أفضل الهواتف الذكية في 2020 بـ 6000 جنيه
وكانت الجوانب السلبية في كاميرا هاتف iPhone 11 هى عدم توازن اللون الأبيض، والأداء المتوسط في ظروف الإضاءة المنخفضة، ووجد الموقع أن التركيز البؤري هو نقطة ضعف ثابتة للهاتف.
ومن المثير للاهتمام أن iPhone 11 قد تفوق في الأداء على iPhone 11 Pro Max في اختبارات ضبط بؤري مختلفة، بما في ذلك التصوير الفوتوجرافي الساكن والفيديو.
وجاءت كاميرا هاتف في المركز 13 فيما تفوقت هواتف هواوى الذكية وكذلك هواتف سامسونج و هواتف Asus ZenFone 6، و هاتف iPhone 11 Pro Max، وهاتف Google Pixel 3، وكذلك هاتف Pixel 4 من جوجل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …