تويتر Twitter يطلق ميزة جديدة فى التعليقات لـ آيفون

سفاري نت – متابعات

تويتر Twitter يطلق ميزة جديدة فى التعليقات لـ آيفون.. تفاصيل يفضل الكثير من مستخدمى موقع التدوينات القصيرة الشهير “تويتر” رؤية جميع التعليقات للتغريدات المقتبسة من تغريدة واحدة فى نفس المكان، وذلك لسببين، الأول لتوفير الوقت، والثانى للاستمتاع بمشاهدة التعليقات والرد عليها بكل سهولة.
وبحسب ما ذكره موقع engadget التقنى، أعلن تويتر عن خاصية جديدة تقوم بعرض جميع التغريدات مع التعليقات في مكان واحد، وهي متوفرة حاليًا لجميع أجهزة آيفون التى تعمل بنظام التشغيل iOS.
وقالت إدارة تويتر Twitter إن هذة الميزة ستجعل من السهل جدا تتبع ما يقوله الأشخاص عن التغريدات الخاصة بهم، من خلال الضغط على إعادة التغريد retweet وسوف تعرض جميع التعليقات، بالإضافة إلى أن الرد سيكون أسهل.
وأوضحت منصة تويتر Twitter أنه بات الآن ممكنًا على نظام التشغيل iOS، متابعة التغريدات المشاركة مع التعليقات في مكان واحد، حيث يظهر عداد يسمى retweet count ، ليظهر عملية مشاركة التغريدة مع التعليقات.
جدير بالذكر أن إدارة تويتر Twitter أعلنت اليوم السماح لموظفيها بالعمل من المنزل إلى أجل غير مسمى، بعدما أبلغ الرئيس التنفيذي، جاك دورسي، الموظفين عن السياسة الجديدة في رسالة بريد إلكتروني حتى انتهاء أزمة فيروس كورونا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جهاز HUAWEI MatePad Pro 12.2: الجهاز اللوحي الذي يتحدى حاسوبك المحمول

الرياض – سفاري نت بالنسبة لعام 2024، تشهد الأجهزة اللوحية الراقية عودة قوية. نلاحظ شاشات …