3 تطبيقات في رمضان.. للاسترخاء واللعب والديكور

سفاري نت – متابعات

يساعدك تطبيق Nature Sounds على الاسترخاء بشكل عميق، وذلك بفضل أصوات الطبيعة التي يقدمها للمستخدم مثل أصوات المطر المتساقط أو أصوات الطيور، وهو ما سيعمل على دخولك في نوم عميق ومريح، خصوصاً في ظل التوتر الذي نعيشه بسبب جائحة كورونا.

كما يحتوي التطبيق على منبه يعمل على إيقاظك من خلال أصوات الطبيعة أيضاً، وذلك بدلاً من صوت الطنين الذي قد يزعجك في الصباح.

وإذا كنت ترغب بالتأمل أيضاً، فإن تطبيق Nature Sounds يساعدك على ذلك من خلال الموسيقى الطبيعية والصور الرائعة.

Space Pinball اللعبة الكلاسيكية الممتعة

تعتبر لعبة Space Pinball واحدة من أشهر الألعاب الكلاسيكية التي تقدم لك المتعة والتسلية منذ سنوات عديدة، كما تساعدك على التركيز وتقوية ردة الفعل لديك بعد فترة من اللعب بها، كما أنها سهلة وممتعة للغاية وتساعدك على قتل الوقت بشكل كبير.

وإذا كنت لا تعرف القواعد، فكل ما عليك هو استخدام الزعانف (الذراعين) الخاصة بك لإرسال الكرة للأعلى لتحقيق أكبر عدد ممكن من النقاط، وهدفك هو عدم السماح للكرة بتجاوز الزعانف الخاصة بك، ومحاولة الاستمرار لأطول فترة ممكنة.

كلما بقيت الكرة أطول، زادت النقاط التي يمكنك الحصول عليها.

Room Planner لتصميم ديكور غرف المنزل

يعمل تطبيق Room Planner على مساعدتك بتزيين منزلك أو شقتك، ويقدم لك الكثير من الأفكار والتصميمات المعدّة مسبقاً لغرفة النوم أو الحمام أو غرفة المعيشة وما إلى ذلك.

يمنحك مصمم الغرفة أفكار الديكور الداخلي للمنزل لبدء مشروعك في تغيير تصميم الغرف.

ويوفر لك التطبيق اختيار العناصر الداخلية من كتالوج شامل لمنتجات شركة ايكيا وعلامات تجارية أخرى لتخطيط وتأثيث منزلك بالطريقة التي تريدها، ويمكنك رؤية كيف سيبدو شكل كل شيء في الواقع الافتراضي ثلاثي الأبعاد. ويجعل إعادة تصميم غرفتك أمراً سهلاً مثل لعب لعبة.

ويرى البعض هذا التطبيق الأكثر كمالاً لاحتوائه على الكثير من الميزات الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …