أفضل 3 ألعاب قتالية لهاتفك الأندرويد للتسلية في الحجر المنزلي

سفاري نت – متابعات

للتسلية فى الحجر المنزلى وعيد الفطر المبارك.. أفضل 3 ألعاب بعد التزام الكثيرين حول العالم بالحجر المنزلي ومكوثهم داخل منازلهم معظم الوقت بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19، أقبل الملايين منهم بشكل كبير على ممارسة ألعاب الفيديو للتخلص من الشعور بالممل، إلا أنه مع الإقبال على الألعاب التقليدية بدأ الأمر يزداد سوءًا، فكان الحل في الألعاب القتالية لتفريغ الطاقات المتواجدة بداخلهم.
يأتي هذا مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك للعام الجاري 2020، والتزام الكثيرين بالبقاء منازلهم، ويقدم موقع “صدى البلد” الإخباري أفضل ألعاب قتالية للتسلية على هاتفك الذكي العامل بنظام أندرويد.
1- Dead by Daylightت

عتبر لعبة Dead by Daylight من ألعاب الرعب، ويقوم اللاعب خلالها بالإطاحة بأفراد اَخرين يكونوا تائهين فى الغابات، وذلك من خلال نصب الفخاخ للإيقاع بهم وقتلهم، وتعتبر اللعبة من أفضل ألعاب الرعب وستجد بها الكثير من الأحدث التشويقية والمثيرة.
يمكنك تحميل لعبة Dead by Dayligh من هذا الرابط.
2- Shadowgun War Games

تصنف لعبة Shadowgun War Games ضمن قائمة الألعاب القتالية الأكثر تحميلًا ورواجًا، وهى من ألعاب القتال بالأسلحة والتى تمتاز بالعديد من المؤثرات البصرية والصوتية، بالإضافة إلى التصميم الجميل المحاكي للخيال، وتتلخص فى أنك كلاعب تقوم بالبحث عن نقطة جيوغرافية معينة وأثناء ذلك تواجهك بعض العقوبات التى تحاول منعك من الوصول إلى هذه المنطقة.
يمكنك تحميل لعبة Shadowgun War Games من هنا.
لعبة Real Steel World Robot Boxing

تعد لعبة Real Steel World Robot Boxing من أشهر الألعاب عن حياة الروبوت،وهى مأخوذة من فيلم Real Steel Robot Boxing ، وتدور الأحداث حول مجموعة من الروبوتات المدربة جيدًا على القتل، و الروبوت الفائز هو من يصل إلى النهاية ويظل على قيد الحياة.
يمكنك تحميل لعبة Real Steel World Robot Boxing من هنا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر وسعة التخزين لم تتغير في آيفون 14

سفاري نت – متابعات قال موقع “تيك رادار” إن هواتف آيفون 14 المتوقع قدومها الشهر …