نيتفيلكس تسهل على المستخدمين إلغاء الاشتراك في الخدمة

سفاري نت – متابعات

Netflix طرحت شركة نيتفيلكس Netflix، ميزة جديدة تسهل على الأشخاص إلغاء الاشتراك في الخدمة، وذلك من خلال مطالبة تلقائية ستسأل المشتركين عما إذا كانوا يريدون الاستمرار في الاشتراك في الخدمة المدفوعة بعد فترة طويلة من عدم استخدام التطبيق.
ووفقا لما ذكره موقع “theverge” التقني، بدأت شركة Netflix، في التواصل مع المشتركين الذين لم يستخدموا الخدمة منذ عامين، لإخبارهم أنه يمكنهم إما الاحتفاظ بعضويته في الخدمة أو إلغاءها عند الميعاد التالي لدفع الاشتراك.

ويشمل عدد هؤلاء العملاء عددا صغيرا من إجمالي المشتركين البالغ عددهم 183 مليون مشترك في منصة Netflix، أي ما يعادل أقل من نصف 1 في المائة أو بضع مئات الآلاف من العملاء، وسيبدأ إلغاء اشتراكهم بداية من شهر يونيو القادم.
وفي الوقت الحالي، يتعين على العملاء الحاليين في حالة رغبتهم في إلغاء الاشتراك بالخدمة، تسجيل الدخول إلى حساباتهم وطلب إلغاء اشتراكاتهم يدويا.
وإذا لم يقم المستخدم بتجديد اشتراكه الشهري، سينضم إلى قاعدة الأعضاء الصغيرة الذين ستظهر لهم رسالة إلغاء الاشتراك، وسيبدأ في رؤية رسائل البريد الإلكتروني والإشعارات داخل التطبيق خلال هذا الأسبوع، وستقوم شركة Netflix بإلغاء اشتراكهم تلقائيا في أول يونيو.
الجدير بالذكر أن منصة نتفليكس الترفيهية من أبرز مقدمي خدمة الأفلام والعروض التلفزيونية والأفلام الوثائقية في الشرق الأوسط والعالم، حيث تضم أضخم مكتبة من المحتوى المرئي، بالإضافة إلى المحتوى الأصلي الذي تنتجه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

OPPO تطلق سلسلة هواتف Reno4 في هذا الموعد

سفاري نت – متابعات  إطلاق سلسلة هواتف Reno4 في هذا التاريخ..أبرز المواصفات أعلنت شركة أوبو …