إثر تخفيض إجراءات الحظر فيها.. وجهات أوروبية يمكنك زيارتها هذا الصيف

سفاري نت – متابعات

بعد أن بدأت العديد من الحكومات الأوروبية تخفيف إجراءات الحظر لديها، ازداد الأمل لدى الباحثين عن الاستجمام في الحصول على المزيد من الخيارات لقضاء عطلة مميزة هذا الصيف.

فيما يلي مجموعة من الوجهات الأوروبية التي يمكن زيارتها هذا الصيف بعد تخفيض إجراءات الحجر الصحي الذي دام لأشهر، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية:


من المقرر إعادة افتتاح الفنادق والمواقع السياحية في اليونان في الأول من يونيو (حزيران) القادم. وقد فتحت بعض الشواطئ بالفعل بمسافة اجتماعية صارمة.

وسيتمكن السياح من الجلوس خارج المطاعم والمقاهي، في حين ستظل مقاهي الشواطئ مغلقة. من المزمع أن تستأنف الرحلات الدولية في 15 يونيو (حزيران) من دول تعتبر آمنة. وسيستمر منع السفن السياحية من الرسو في الموانئ اليونانية.

يمكن إعادة فتح الفنادق والشواطئ بحلول نهاية الأسبوع المقبل. ولكن يجب على المسافرين الخضوع للحجر الصحي لمدة 14 يوماً. ارتداء الكمامات إلزامي في المواصلات العامة والأماكن العامة المغلقة، ويجب على المصطافين تطبيق مسافة اجتماعية 1.5 متر عند إعادة فتح الشواطئ.


سيُعاد فتح الحدود في 3 يونيو (حزيران). وقد أعيد فتح البارات والمقاهي بالفعل ويتوقع أن تتبعها الشواطئ قريباً. من المحتمل إعادة فتح بعض الفنادق الشهر المقبل. من المتوقع أن تضغط إيطاليا من أجل الإعفاء من قاعدة الحجر الصحي للسياح من المملكة المتحدة.

أقنعة الوجه إلزامية في الأماكن العامة المغلقة وسيتعين على المصطافين فصل مظلاتهم عن بعضها لمسافة 5 أمتار على الشواطئ.


من المقرر أن تظل الحدود مغلقة حتى 15 يونيو على الأقل. ومن المرجح إعادة فتح المقاهي في الثاني من يونيو (حزيران).
أقنعة الوجه إلزامية في وسائل النقل العامة. 


ستبدأ إسبانيا برفع الحظر عن السفر في يونيو (حزيران) القادم، وسيُطلب من السياح والمصطافين اتخاذ مسافة اجتماعية لمتر ونصف أثناء وجودهم على الشواطئ. كما ستفتح المقاهي والمطاعم أبوابها خلال أسبوعين من الآن وسيتم تطبيق قوانين تباعد خاصة فيها. 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

غالاباغوس تعيد فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية

سفاري نت – متابعات أعادت جزر غالاباغوس الاثنين فتح مواقع سياحية والمحمية البحرية في هذا …