أفضل تطبيقات لمعرفة مواصفات وبيانات هاتفك الأندرويد

سفاري نت – متابعات

أفضل تطبيقات لمعرفة مواصفات وبيانات هاتفك الأندرويد أصبحت الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد هى الأكثر إستخدامًا لما توفره من ميزات عدة مع سهر منافس للغاية مقارنة بنظيرتها فى هواتف ىيفون، إلا أنه يصعب على معظم المستخدمين معرفة كل شئ عنها، لذلك توجد تطبيقات تخبرك بمواصفاتها وتتيح لك معرفة حجم ذاكرة التخزين المتاحة، ومدى سرعة الشبكة لديك، وكل معلومة بأدق التفاصيل، وغيرها الكثير من المواصفات.
ونستعرض لكم خلال التقرير التالي أبرز 5 تطبيقات تتيح لك معرفة مواصفات هاتفك بكل سهولة.
1- تطبيق Device Info HWيتيح لك تطبيق Device Info HW معرفة المعلومات التفصيلية عن مكونات الهاتف الخاص بك، بدءًا من الشاشة وكيفية اختبارها واختبار المعالج وسرعته وصولًا إلى نوع ذاكرة الوصول العشوائي ونوعها، وسلامة الشاحن الخاص بالهاتف، واختبار الواي فاي والبطارية وشبكة اللإتصال الخاصة بك.
ويمكن تحميل التطبيق من هنا.
2- تطبيق Inwareيوفر لك تطبيق Inware التعرف على مواصفات الهاتف الخاص بك بالتفصيل، وذلك من خلال عرض تقرير مفصل ومنسق عن كافة الإمكانيات الخاصة بهاتفك، ويتيح لك معرفة موعد تشغيل الهاتف، وأية أذونات أمان قمت بتثبيتها فى أي وقت، بالإضافة إلى تفاصيل أخري عن دقة وحجم الشاشة، ونسبة العرض إلى الإرتفاع.
كما يتيح لك أيضًا مميزات التطبيق السابق مثل معرفة نوع وحدة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي، ودقة الكاميرات، وجودة الاتصال بالشبكة، ويمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا.
3- تطبيق Geekbenchيمكنك من خلال تطبيق Geekbench إجراء مجموعة من الإختبارات لهاتفك، ومنها اختبار أداء المعالج الخاص بالهاتف و وحدة معالجة الرسومات، ويمنحك لمحة عن أداء هاتفك وسرعته.
كما يمكنك تحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا.
4- تطبيق My Device – Device Info 2020
بعد تطبيق My Device – Device Info من أقوي تطبيقات التعرف على مواصفات الهاتف الخاص بك، ويتيح لك معرفة كافة التفاصيل الأساسية حول هاتفك، ومنها الشركة المصنعة ورقم التسلسل الخاص به، ودقة الشاشة، وتاريخ الإصدار لنظام التشغيل الخاص بك، وعرض معلومات عن بطارية الهاتف.
لتحميل التطبيق من على متجر جوجل بلاي من هنا.
5- تطبيق DevCheckيمكنك استخدام تطبيق DevCheck لمعرفة كافة المعلومات التى تحتاجها عن الهاتف ويتشابه التطبيق فى العديد من مميزات التطبيقات الأخري، ولكنه يتميز فى طريقة عرضه للمعلومات الدقيقة عن مواصفات هاتفك الخاص بك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …