“نتفليكس” تحذر مستخدميها غير النشيطين بإلغاء حساباتهم

سفاري نت – متابعات

أعلنت خدمة بث الفيديو “نتفليكس” أن بعض حسابات المستخدمين غير النشطة قد تلغى من الخدمة.

وقالت الشركة في مدونة لها عبر موقعها على الإنترنت: “أنها تبعث رسائل لمستخدميها غير النشطين، تحذرهم فيها من أنها ستلغي اشتراك أي مستخدم توقف عن المشاهدة عبر منصتها لأكثر من سنتين، وتنبه العملاء الذين لم يشاهدوا أي شيء من مسلسلاتها أو أفلامها على المنصة خلال سنة”.

وبدأت “نتفليكس” في تنبيه العملاء الذين لم يشاهدوا أي شيء على المنصة خلال 12 شهرًا منذ أن أصبحوا مشتركين؛ للتحقق من رغبتهم في الاحتفاظ بالعضوية، وقالت: “قد تشعر بالانزعاج عندما تدرك أنك اشتركت في شيء لكنك لم تستخدمه منذ زمن طويل، ونحن لا نريد أن يدفع الناس مقابل شيء لا يستخدمونه”.

وتطلب نيتفليكس من العميل الذي لم يشاهد أي شيء في الخدمة، لمدة عام منذ انضمامه، أن يؤكد رغبته في الاحتفاظ بالعضوية، وستفعل الشيء نفسه مع أي شخص توقف عن المشاهدة لأكثر من عامين.

وفي حال عدم حصول الخدمة على رد على رسائل البريد الإلكتروني من هؤلاء الأشخاص، فسوف تلغي خدمة البث الحساب تلقائيًا، وأشارت الشركة إلى أنها ستحتفظ ببيانات العملاء الملغية حساباتهم لمدة 10 أشهر، وفي حال أعاد العميل تفعيل الحساب ضمن هذه الفترة سيحتفظ بملفاته وتفضيلات العرض وتفاصيل الحساب الأساسية.

وأوضحت “نتفليكس” أن هذه الخطوة هدفها توفير الأموال على المستخدمين الذين لايستفيدون من خدماتها المدفوعة، وأن الحسابات غير النشطة على منصتها تشكل أقل من نصف بالمئة من أصل مئات آلاف الحسابات”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لا جديد يذكر وسعة التخزين لم تتغير في آيفون 14

سفاري نت – متابعات قال موقع “تيك رادار” إن هواتف آيفون 14 المتوقع قدومها الشهر …