مطار الملك خالد الدولي بالرياض يستأنف أولى رحلاته الداخلية

سفاري نت – متابعات

يستأنف مطار الملك خالد الدولي بالرياض تشغيل الرحلات الداخلية في الصالة “5” اعتباراً من اليوم الأحد، تحت إشراف الهيئة العامة للطيران المدني وبالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الجهات العاملة بالمطار.

وقد أكدت مطارات الرياض جاهزيتها التامة لاستقبال المسافرين عبر مطار الملك خالد الدولي، مع اتباع جميع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية الصحية اللازمة القائمة على مبدأ التباعد الاجتماعي لضمان سلامة كافة مسافري ومرتادي مطار العاصمة السعودية.

وقامت شركة “مطارات الرياض” التي تعمل على إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، بتطبيق الإجراءات الوقائية التي تشمل تعقيم وتطهير كافة المرافق بشكل دوري، تطبيقاً لأعلى درجات الوقاية.

كما تم تجهيز الصالة الداخلية “5” بكافة المعايير الاحترازية والوقائية كتوزيع نقاط تعقيم للمسافرين والعاملين بالمطار في كافة أنحاء الصالة، وتزويد أماكن الخدمة بملصقات تنبّه للتباعد الآمن على كراسي الانتظار، وعند كاونترات إنهاء إجراءات السفر، وفي مناطق سيور الأمتعة، وأماكن الوقوف للخدمات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تعمل وبشكل كامل في الصالة، مع تطبيق كافة الإجراءات المتبعة في هذا الجانب، مع استبدال طرق الدفع التقليدية بالإلكترونية في كل المرافق، وتعقيم عربات نقل الأمتعة بعد كل استخدام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من 7 يوليو

سفاري نت – متابعات أعلنت فلاي دبي، أنها ستستأنف رحلاتها المنتظمة اعتبارا من 7 يوليو، …