5 استخدامات يومية لليمون تغير حياتك

سفاري نت – متابعات

 يعد الليمون هو احدي اساسيات المنزل التي لانستغني عنها لفوائده العديدة، ولكن هناك العديد من الاستخدامات لليمون التي يمكنك القيام بها وصنعها مع الليمون، إليك 9 نصائح وحيل رائعة لتبدأ.
1. منير الغسيل ومزيل الروائح
قم بتفتيح بياضك وتخلص من الروائح الكريهة في الغسالة بإضافة بعض عصير الليمون الطازج إلى حجرة المنظف. إذا كان لديك غسالة تحميل علوي ، اسكب ببساطة عصير الليمون أثناء دورة الشطف.
لا تتخلص منه بعد اليوم.. 6 استخدامات لقشر البصل غير متوقعة
2. أيدي خالية من الرائحةيمكنك أيضًا إزالة الروائح الكريهة أو القوية من يديك عن طريق غسلها بشريحة من الليمون بدلًا من الصابون
3. مطهر ومنظف لوح التقطيعمن ناحية أخرى ، إذا كنت تريد إزالة الروائح الكريهة من لوح المطبخ الخاص بك ، فكل ما عليك فعله هو نشر الملح على سطح اللوح ، والضغط على السطح المقطوع لليمون نصف إلى الملح ، ثم فركه مرة أخرى على اللوحة.
4. بخاخ عصير الليمونلف الليمون على سطح مستو ، واضغطه برفق ، ثم اقطع النهاية. اقطع أنبوب فوهة زجاجة الرش قليلًا لتناسب طول الليمون ، ثم ضعه في وسط الليمون. الآن يمكنك رش عصير الليمون مباشرة.
5. منظف لجميع الأغراضضعي شرائح الليمون في برطمان ، واملئيها بالخل واتركيها لعدة أيام. ثم صب السائل عبر منخل وأضف المزيد من الماء لمنظف فعال لجميع الأغراض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم وبار 99 سوشي يفتتح أبواب فرعه الجديد وسط مدينة دبي

سفاري نت – متابعات إفتتح مطعم وبار 99 سوشي أبواب فرعه الجديد في فندق العنوان …