لا تستخدم هذه الخلفية ستدمر هاتفك الأندرويد

سفاري نت – متابعات

 لأصحاب هواتف أندرويد.. لا تستخدم هذه الخلفية ستدمر جهازك يغير الكثيرون من أصحاب الهواتف الذكية خلفيات هواتفهم يوميًا حسب راحتهم الشخصية، من صور شخصية أو مناظر طبيعية أو حتى حيوانات يعشقونها، لكن هل خطر ببالك من قبل أن خلفية هاتفك الذكي الأندرويد قد تلحق به الضرر؟ فى هذا التقرير ستكتشف الحقيقة.
بحسب موقع phonearena التقني، حذر خبراء التقنية من استخدام هذه الصورة كخلفية للشاشة الرئيسية على هواتف سامسونج تحديدًا، كما أنها قد تضر بأجهزة أندرويد الأخري وتتسبب فى إتلافها، لذلك سنصحون بتجنب تثبيتها تمامًا على هاتفك الذكي، وعدم محاولة تحميلها من على الإنترنت.
والسبب فى ذلك أن الصورة تحتوى على مساحة لونية أكبر من حجم الخلفيات العادية، وبالتالى تسبب أعطالًا وبطئا فى واجهة المستخدم، التى تعمل على أنظمة أندريد 10 أو أقل.
ويبدو أن هواتف أندرويد التى ستعمل بإحدى نسخ تشغيل أندرويد 11 لن تتأذى من هذه المشكلة، وسيمكن لأصحابها تغيير خلفيات هواتفهم كما يفضلون.

ولاحظ المستخدمون أنه عند تعيين هذه النوعية من خلفيات الشاشة، تجعل الجهاز يعمل ببطء ويستغرق وقتًا أكبر حتى يظهر التطبيقات والواجهة الأساسية للهاتف، لدرجة أن بعضهم قاموا بإعادة ضبط المصنع لجعل الهاتف يعمل مرة أخري، الأمر الذى يعني احتمالية فقدان ملفاتك المخزنة على هاتف.
جدير بالذكر أنه محظور استخدام هذه الخلفية حتى من باب الفضول، كما فعل بعض المستخدمين، وتسبب لهم الأمر إجباريًا فى إعادة ضبط المصنع لأجهزتهم وفقدان المحتوى الخاص بهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيقات تتجسس عليك وتعرف مع من تتحدث على واتساب .. احذرها

سفاري نت – متابعات يتباهي تطبيق التراسل الفوري واتساب WhatsApp، بأنه أكثر تطبيقات المراسلة المتوفرة …