طريقة إجراء مكالمة جماعية مع 50 مستخدمًا عبر واتساب لهواتف آيفون فقط

سفاري نت – متابعات

 واتساب أطلق عملاق التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك Facebook، خدمته المرئية الجديدة Messenger Rooms، في شهر أبريل الماضي، كبديل لتطبيق مؤتمرات الفيديو Zoom و FaceTime، حيث تم إصدار غرف ماسنجر لمجموعة صغيرة من المستخدمين حول العالم.
ووفقاً لما ذكره موقع “macrumors” التقني، وعدت شركة فيسبوك بأتاحت الخدمة الجديدة Messenger Rooms، لتطبيقي واتساب WhatsApp، وإنستجرام Instagram، التابعين لها لإجراء مكالمات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 50 مستخدماً.
وبالفعل، وفت فيسبوك بوعدها خلال الأيام القليلة الماضية، تم تحديث تطبيق واتساب للسماح للمستخدمين بإنشاء محادثات فيديو جماعية مع ما يصل إلى 50 مستخدمًا، وذلك بفضل التكامل مع ميزة Messenger Rooms.
وفيما يلي نستعرض إليك كيفية إجراء مكالمة فيديو في تطبيقب واتساب مع ما يصل إلى 50 مشترك باستخدام ميزة Messenger Rooms، ولكن يجب أولا تثبيت تطبيق فيسبوك ماسنجر Facebook Messenger لاستخدام الميزة.
كيفية إنشاء دردشة فيديو جماعية في واتساب مع ما يصل إلى 50 مستخدمًا:
1. قم بتشغيل تطبيق واتساب على هاتفك آيفون.
2. أنشئ محادثة جماعية جديدة من علامة تبويب الدردشة بالنقر على “الملاحظة note ” في أعلى يمين الشاشة، كما يمكنك بدلا من ذلك تحديد غرفة دردشة جماعية حالية والانتقال إلى الخطوة 6.
3. حدد مجموعة جديدة New Group، ثم قم باختيار الأشخاص من جهات اتصالك لإضافتهم إلى المجموعة.
4. انقر فوق التالي Next، وقم بتسمية مجموعتك الجديدة.
5. انقر فوق إنشاء Create، بمجرد أن تكون في المجموعة الجديدة، انقر فوق زر علامة الجمع (+) وحدد الغرفة.
6. في البطاقة التي تظهر، انقر فوق متابعة في ماسنجر Continue in Messenger
7. انتظر حتى ينضم الآخرون إلى غرفتك الجديدة في واتساب للاستمتاع بها، كما يمكنك مشاركة رابط للغرفة مع الآخرين حتى يتمكنوا من الانضمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …