كيفية تحويل هاتفك إلى كاميرا ويب في هواتف اندرويد وايفون

سفاري نت – متابعات

 لـ آيفون وأندرويد.. كيفية تحويل هاتفك إلى كاميرا ويب من الصعب العثور على كاميرا ويب جيدة هذه الأيام، خاصة مع انتقال العديد من الناس حول العالم إلى العمل من المنزل، في ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، إذ تحتاج إلى “كاميرا ويب” لمساعدتك على اتمام مهامك الوظيفية وإجراء مكالمات المؤتمرات الخاصة باجتماعات العمل.
ولحسن الحظ، يمكنك الاستفادة من هاتفك الذكي وتحويله لاستخدامه “كاميرا ويب”، وفيما يلي نستعرض إليك كيفية تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب، وفقا لما ذكره موقع “theverge” التقني.
1. تطبيق كاميرا ويب لهواتف أندرويد:
يوجد العديد من التطبيقات المجانية التى يمكن أن تساعدك على تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب مثل تطبيق DroidCam لهواتف أندرويد وآيفون والذي يعد من أفضل التطبيقات التى تسمح باستخدام أجهزة آيفون وأندرويد ككاميرا ويب عالية الدقة.
يمكنك تحميل التطبيق لهواتف أندرويد من على جوجل بلاي من هنا، ولهواتف آيفون يمكنك تحميل التطبيق من آب ستور من هنا.
2. استخدم الكاميرا الخلفية لهاتفك:
بدلا من تشغيل الكاميرا الأمامية، استخدم الكاميرا الخلفية لهاتفك، والتى ستقدم لك جودة أعلى للصورة، للحصول على أفضل النتائج عند تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا ويب.
3. استخدم حامل للهواتف الذكية:
بدلا من الامساك بالهاتف أثناء استخدامه ككاميرا ويب طوال المكالمة، يمكنك شراء حامل أو “ستاند” للهاتف الذكي والذي سيساعدك في حمل الهاتف نيابة عنك وتجنب اهتزاز الصورة.
4. استخدم ميكروفونا:
عند إجراءاك مكالمة فيديو ستحتاج بالطبع إلى ميكروفون خارجي لاتمام المحادثة كاملة حتى يستطيع من تجري معه مكالمة الفيديو أن يسمعك بوضوح، لذا يجب عليك استخدام ميكروفون خارجي أو إحدى سماعات الألعاب أو سماعة بلوتوث.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 10 تطبيقات مجانية لمكالمات الفيديو

سفاري نت – متابعات كان لوباء COVID-19 آثار طويلة الأمد على طريقة عملنا، وعلى الرغم …