أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني في 2020

سفاري نت – متابعات

 لهواتف آيفون.. أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني في 2020 تعد تطبيقات البريد الإلكترونى وسيلة أساسية للتواصل في حياتنا اليومية ، خاصة في مجال الأعمال، حيث تعتبر وسيلة التواصل الرئيسية فيما يخص كل البيانات والمعلومات المتعلقة بالعمل.
وبعد اكتشاف اختراق أهم تطبيق للبريد الإلكترونى لهواتف آيفون وهو تطبيق Edison Mail iOS، فإنه يجب على مستخدمي آيفون التوجه فورا للبحث عن أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني في 2020 والتى تعتبر الملاذ الآمن لبيانات المستخدمين ومعلوماتهم، وأسرار عملهم.
وذكر موقع Digital Trends أفضل تطبيقات بريد إلكتروني في 2020 لهواتف آيفون، ولكن قبل استعراضها يجب معرفة الأضرار الناتجة عند استخدام تطبيق Edison Mail iOS في هواتف آيفون.
خطورة استخدام تطبيق Edison Mail iOS في هواتف آيفون
مؤخرا، صدر تقرير من المكتب الفيدرالي لأمن المعلومات، في ألمانيا، يحذر من تطبيق البريد الإلكترونى Edison Mail iOS الموجود في هواتف آيفون وأجهزة آبل الأخرى، والذى يجعل هذه الهواتف عرضة للاختراق في أى وقت بسبب ثغرات موجودة في التطبيق.
ويستند تقرير الهيئة إلى أن شركة آبل كانت قد أكدت العام الماضي أن هناك 900 مليون هاتف آيفون معرض لثغرات كبيرة بسبب تطبيق iOS Mai ، الأمر الذى يجعل الهيئة تعتقد بأن العدد الآن أكبر بكثير.
وكان رئيس المكتب الفيدرالي لأمن المعلومات الألمانى دعا إلى إزالة تطبيق Edison Mail iOS بسبب احتوائه على ثغرات أمنية خطيرة تسمح للهاكرز أو المقرصنين الإلكترونيين بالتلاعب بشكل كبير لعمليات الاتصال التى تتم بين الأجهزة عن طريق الإيميل، وهذا يعرض عددا هائلا من هذه الأجهزة لجميع أنواع الهجمات.
وإليك أفضل تطبيقات البريد الإلكتروني في 2020 لهواتف آيفون
تطبيق Outlook
تطبيق Outlook هو تطبيق بريد إلكتروني استثنائي لنظام iOS، حيث يعطي هذا التطبيق الأولوية لرسائل البريد الإلكتروني التي يعتقد أنها الأكثر أهمية بالنسبة لك ، ويتضمن رسائل البريد الإلكتروني من جهات الاتصال التي تتفاعل معها أكثر من غيرها، وذلك لرؤية باقي رسائل البريد الإلكتروني ، حيث ما عليك سوى الضغط على علامة التبويب وتحديد كل ما تريده بالأكثر أهمية بالنسبة لك، ويتميز التطبيق بالتمرير السريع لجدولة رسائل البريد الإلكتروني وحذفها وأرشفتها ، ويمكنه المزامنة مع الخدمات الأخرى ، من Dropbox إلى تطبيقات Microsoft مايكروسوفت الأخرى.
تطبيق Airmail
تطبيق Airmail هو تطبيق بريد إلكتروني شامل حيث يجمع كل تطبيقات البريد الإلكتروني الخاصة بك تحت شعار واحد ، مما يسهل إدارتها في طريقة عرض موحدة، ومن خلاله يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى التقويم الخاص بك كأحداث أو مهام ، وتأجيل بعض رسائل البريد الإلكتروني الأخرى في وقت لاحق ، وقفل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك باستخدام Touch ID ، والتراجع عن الإرسال ، وحظر المرسلين ، والعديد من الميزات الأخرى.
تطبيق Newton
ويعتبر تطبيق Newton تطبيقا يتطلع إلى جمع كل شيء معًا في مكان واحد، ويعمل مع العديد من خدمات البريد الإلكتروني الأخرى، بما في ذلك Gmail و Yahoo و Hotmail و Outlook و iCloud وكذلك Exchange ، كما يحتوي على العديد من الميزات التي نتوقعها في تطبيق البريد الإلكتروني ، ويتوافق هذا التطبيق متعدد الاستخدامات أيضًا مع Apple Watch ، وهناك تطبيق Newton Calendar المصاحب لزيادة إنتاجية المستخدمين.
تطبيق Boxer
ويعد عامل الجذب الرئيسي في تطبيق Boxer هو قدرته على التعامل مع الرسائل الإلكترونية وتصنيفها بشكل مجمّع باستخدام إيماءات محددة ، ويعمل هذا التطبيق مع العديد من التطبيقات الأخرى متل تطبيقات Dropbox و Box و Google Drive وغيرها ويعتبر حلا مثاليا إذا كنت بحاجة إلى إدارة رسائل البريد الإلكتروني في كل حساب من حساباتك على حدة ، أو في صندوق بريد مشترك، لقدرته على تمكينك من الانضمام في المكالمات الجماعية .
تطبيق Spark
ويقوم تطبيق Spark بأخذ جميع حسابات بريدك الإلكتروني وتنظيمها حسب الفئات داخل صندوق بريد موحد وذكي، ويمنح تطبيق Spark الكثير من الحرية من خلال السماح للمستخدمين بتعيين إيماءات التمرير السريع ، وهناك إمكانية تعيين الإشعارات لأهم رسائل البريد الإلكتروني فقط ، كما يعمل التطبيق مع تطبيقات حفظ الملفات ، مما يتيح لك إرفاق ملفات من Google Drive و Dropbox و Box و OneDrive ، كما أنه يدعم تطبيقات مثل Readability و Pocket و Evernote و OneNote. وعلى غرار تطبيق الدردشة ، يتيح تطبيق Spark الرد بسرعة على شخص ما باستخدام “أعجبني” أو “شكرًا” ، كما أنه يدعم Apple Watch أيضًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …