تعرف على أفضل ألعاب PS5 ..بعد إطلاق بلاس ستيشن 5

سفاري نت – متابعات

 بعد إطلاق بلاي ستيشن 5 .. تعرف على أفضل ألعاب PS5 أطلقت شركة سوني Sony، رسميا الجيل الخامس من منصة الألعاب التابعة لها PlayStation بلاى ستيشن ، والتى تم تأجيلها أكثر من مرة، بسبب تفشى فيروس كورونا، وذلك من خلال حدث عبر الإنترنت أعلنت فيه الشركة اليابانية عن بعض ألعاب PlayStation 5.
و من أبرز المميزات التى يتمتع بها جهاز بلاي ستيشن 5، أنه يحتوى نسخة المخصصة من معالج الثماني النوى من نوع AMD Zen 2 بتردد 3.5 جيجاهرتز، كما يضم PlayStation 5 نسخة مخصصة من معالج الرسومات AMD RDNA 2 مع قوة 10.28 تيرافلوب، والذي يستخدم ترددات متغيرة على كل من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات.
وبحسب مجلة WIRED فإن بلاي ستيشن 5 أو PS5، يدعم حوالى 4000 لعبة من ألعاب المنصة السابقة للشركة والمتاحة حاليا PlayStation 4، والتى من أبرزها :
Kena: Bridge of Spirits
ولعبة Bridge of Spirits أو جسر الأرواح تتكون من لاعبين يرتدون حذاء ساحر صغير ويتأقلمون مع الشرور التي تعصف بغابة ساحرة. للقيام و تقود مجموعة من الأرواح المساعدة الضبابية الصغيرة.

Goodbye Volcano High ولعبة Goodbye Volcano High هي لعبة سرد قائمة على الاختيار وهى مقتبسة من فيلم Goodbye Volcano High ، تتمحور حول عدة شخصيات تقوم باكتشاف مغامرات عديدة تقودها شخصية رئيسية.

Village: Resident Evil
تعتبر لعبة Resident Evil 3 من أفضل الألعاب الرعب التى يمكن قضاء وقت الحظر معها، حيث يأتى الإصدار الجديد من اللعبة بالجمع بين انتشار جائحة وباء فيروس كورونا، وبين قصة اللعبة الأصلية وهى انتشار الزومبي، وتتحدث اللعبة عن انتشار الزومبي.

Bugsnax
وتعد لعبة Bugsnax هى لعبة ترفيهية حيث يصبح اللاعبون إلى ما يأكلونه حرفيا، حيث يتم استبدال أطرافك وفي النهاية جسمك بالكامل بالأطعمة التي قد تناولتها خلال اللعبة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …