تصمم طاولات مدهشة من عجلات السيارات القديمة

سفاري نت – متابعات

تمكنت سيدة بريطانية من تجديد العديد من عناصر الديكور في منزلها باستخدام عجلات السيارات المهملة.

واستطاعت أليسيا ميلور (48 عاماً) أن تصمم بعض الطاولات الأنيقة والمصابيح بتكلفة منخفضة، باستخدام عجلات السيارات مستعينة بمهارتها في الحياكة.


وعندما تزور منزل السيدة ميلور، ستجد العديد من الطاولات والمصابيح وغيرها من عناصر الديكور بشكل دائري، وما هي في الواقع إلا عجلات سيارات تمت تغطيتها بالخيوط والأقمشة وأحياناً الفرو، لتحصل بالنتيجة على عناصر ديكور أنيقة وعصرية.

وذكرت أليسيا أن الأمر بدأ عندما شاهدت عجلة سيارة ملقاة على جانب الطريق، وسخر منها زوجها عندما أخبرته أنها ستحولها إلى طاولة، وبعد ساعات قليلة كان لديها طاولة أنيقة.


وسرعان ما انهالت عليها الإطارات المهملة من الأصدقاء والمعارف، والذين أرادوا أن يختبروا مهاراتها في تحويلها إلى عناصر ديكور مميزة بتكلفة بسيطة، حيث لا تشتري أليسيا سوى الخيوط والزجاج العلوي الذي تضعه فوق العجلة للحصول على الطاولة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول أليسيا إن تصميم هذه العناصر كان أفضل تسلية لها خلال فترة العزل المنزلي، وعلى الرغم من أنها ستعود إلى عملها كمنظمة للأحداث عند انتهاء الإغلاق، لكنها ستخصص دائماً بعض الوقت لأعمالها وتصاميمها المميزة، والتي يمكن أن تتحول في يوم ما إلى عمل تجاري مربح.


وتضيف “أنا أحب هذه الهواية بالتأكيد. كثيراً ما أرى عجلات سيارات ملقاة في الشارع أو مرمية في مكان ما، إنها مضرة للغاية بالنسبة للبيئة، في الوقت الذي يمكنك أن تلتقطها وتحولها إلى طاولة قهوة مذهلة”.


عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الشراب الذي ساعد أديل على خسارة وزنها

سفاري نت – متابعات كشفت المغنية البريطانية الشهيرة أديل مؤخراً عن التحول المدهش في مظهرها …