تعرف على الشراب الذي ساعد أديل على خسارة وزنها

سفاري نت – متابعات

كشفت المغنية البريطانية الشهيرة أديل مؤخراً عن التحول المدهش في مظهرها بعد خسارتها الكثير من وزنها.

ويعتقد أن أديل اتبعت نظام سيرت فوت الغذائي لإنقاص الوزن، والذي يحتوي على مشروب شعبي يساعد على حرق الدهون.

واجتذب هذا النظام الغذائي العديد من المشاهير في السنوات الأخيرة لسهولة اتباعه، وغالباً ما يرتبط بتقييد السعرات الحرارية ونقص العناصر الغذائية المختلفة، حيث يحتوي على مشروب واحد يمد الجسم بالفيتامينات ويحرق الدهون في نفس الوقت.

المشروب السحري الذي استخدمت أديل يدعى “ماتشا” وهو مصنوع بشكل رئيسي من الشاي الأخضر، حيث يتم أخذ الأوراق الصغيرة وطحنها للحصول على مسحوق أخضر يخلط مع الماء الساخن.

ويُعرف هذا المسحوق بعد ذلك باسم ماتشا، ويمكن استخدامه لصنع شاي ماتشا الأخضر لتزويد جسمك بفوائد صحية لا حصر لها، بما في ذلك فقدان الوزن.

ويحتوي الشاي الأخضر على عوامل مضادة للأكسدة قوية جداً، ويمكن أن يساعد في زيادة التمثيل الغذائي.

ووجدت بعض الدراسات أن شرب شاي ماتشا الأخضر يمكن أن يحسن من القدرة على ممارسة الرياضة ويساعد على حرق الدهون. ويقترح الخبراء تناول كوب من شاي ماتشا الأخضر في الصباح عندما تستيقظ، أو في وقت لاحق في المساء ولكن ليس على معدة ممتلئة.

ويُنصح بتناول كوب أو كوبين من الماتشا يومياً، ويمكنك صنعه بإضافة نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الماتشا إلى الماء الساخن. وعادة ما يتحول إلى رغوة عند خلط المسحوق في الماء، ويوصى باستخدام خفاقة صغيرة لخلط المسحوق.


ويمكن تقديم الشاي مع الحليب أو بدونه، ولكن أولئك الذين يرغبون في الشروع بفقدان الوزن من الأفضل بالنسبة لهم شربه لوحده بدون حليب، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

ويعتمد نظام سيرت فود الغذائي على البحث عن الـ sirtuins وهي مجموعة من 7 بروتينات موجودة في الجسم، والتي ثبت أنها تنظم مجموعة متنوعة من الوظائف.

وخلال المرحلة الأولى من النظام الغذائي، يمكنك شرب ما يصل إلى 3 أنواع من العصائر الخضراء يومياً، والماتشا هو عنصر أساسي في هذه العصائر ويساعد على تعزيز فقدان الوزن أثناء اتباع النظام الغذائي.

ويمكن أن يساعد الماتشا أيضاً في قمع شهيتك عند شربه في الصباح، مما يعني أنك تصبح أقل عرضة لاستهلاك الكثير من الطعام على مدار اليوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل التمارين الرياضية والتغذية لتحسين توازن الجسم

سفاري نت – متابعات كشفت مدربة شخصية بريطانية عن أفضل تمرين رياضي يساعد على تحسين …