تعرف على خطوات إصلاح تطبيقات ويندوز 10

سفاري نت – متابعات

 بالخطوات كيفية إصلاح تطبيقات ويندوز 10 منذ فترة، يعانى مستخدمو Windows 10 ويندوز 10 من شركة مايكروسوفت من عدم القيام بتحديث الويندوز بسبب وجود بعض الثغرات الخطيرة في نظام الويندوز تؤثر على ملايين المستخدمين، حسب تحذير مايكروسوفت لمستخدميها.
وعلى الرغم من أن تطبيق Microsoft Store هو التجربة التي تصورتها Microsoft لمستخدمي Windows 10 لتنزيل التطبيقات والألعاب والترفيه ، إلا أنها ليست تجربة مثالية ولا تعمل دائمًا كما هو متوقع.
ومن بين المشاكل الأكثر شيوعًا التى تواجه المستخدمين، هي التطبيقات الغير محدثة أو التى يواجه أصحابها مشكلة في التحديث، بعد تنزيل تحديث ويندوز 10 الأخير. وبحسب موقع Windows Central فإنه يجب على المستخدمين القيام ببعض الخطوات حتى يستطيعوا تحديث هذه التطبيقات والتى توقفت بعد تنزيل تحديث ويندوز 10، يجب أولا كيفية إصلاح مشكلات تنزيل التطبيقات التي تعيد حساب Microsoft Store
– افتح متجر Microsoft- انقر فوق رمز الملف الشخصي من أعلى اليمين وحدد حسابك- حدد حساب Microsoft الخاص بك.- اضغط على زر المتابعة وبمجرد الانتهاء من الخطوات ، حاول تنزيل التطبيق مرة أخرى ، والآن ، يجب أن يبدأ التنزيل مرة أخرى.
لتسجيل الخروج وتسجيل الدخول مرة أخرى إلى متجر Microsoft لحل مشكلات التنزيل ، استخدم الخطوات التالية:
افتح متجر Microsoftانقر فوق رمز الملف الشخصي من أعلى اليمين وحدد حسابك- افتح قائمة ابدأ- ابحث عن موجه الأوامر ، واضغط بزر الماوس الأيمن فوق أعلى نتيجة ، وحدد خيار تشغيل administrator – اكتب الأمر التالي واضغط على Enter: ” wsreset ” – بعد إكمال الخطوات ، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت التطبيقات يتم تنزيلها ولم تعد عالقة.
وإليك كيفية إصلاح مشكلات تنزيل التطبيقات باستخدام مستكشف أخطاء Microsoft Store وتصليحها
– إفتح الإعدادات- اضغط فوق التحديث والأمان- اضغط فوق استكشاف الأخطاء وإصلاحها- ضمن قسم “البحث عن مشكلات أخرى وإصلاحها” ، حدد عنصر تطبيقات متجر Windows.
نصيحة سريعة: إذا كنت تقوم بتشغيل آخر تحديث لويندوز 10 وهو تحديث Windows 10 May 2020 ، فستحتاج إلى النقر فوق خيار “مستكشفات الأخطاء الإضافية” Additional troubleshooters للوصول إلى الخيار.
– انقر فوق الزر تشغيل مستكشف الأخطاء ومصلحها

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …