إعادة إفتتاح منتجع فيتافيلي بحلته الفاخرة باسمه الجديد ( أوزين ريزيرف فيتافيلي)

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة أتموسفير للفنادق و المنتجعات، المجموعة الرائدة و الناجحة في قطاع الضيافة بالمحيط الهندي عن إطلاق منتجع أوزين ريزيرف فيتافيلي  في ساوث مالي أتول ، جزر المالديف. حيث استطاعت مجوعة أتموسفير تأسيس علامتها التجارية الفاخرة – أوزين كوليكشن.

بعد تأسيس منتجع  أوزين مادهو في 2016 و النجاح المطلق الذي قدمه على صعيد  الضيافة في جزر المالديف ، واصلت  المجموعة سعيها لترسيخ مكانتها  في عالم المنتجعات الفاخرة ، و استطاعت ضم منتجع فيتافيلي و إعادة إطلاقه بمفهوم جديد تحت اسم أوزين ريزيرف فيتافيلي .

يقول السيد سليل بانيجراهي ، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة فنادق و منتجعات أتموسفير ، “نتشرف باختيارنا لإدارة منتجع فيتافيلي و إضافته إلى أوزين كوليكشن من أتموسفير حيث سيشكل امتدادًا لعلامتنا التجارية الفاخرة ،و يمزج  رفاهية الريف مع طبيعة المالديف  المتمثلة بالشمس والرمال و أشجار النخيل . سيتم إطلاق أوزين ريزيرف فيتافيلي كمنتجع  يمثل نمط الحياة الفاخر في الجزيرة الواقعة بقلب المحيط الهندي . “

سينعم ضيوف أوزين ريزيرف فيافيلي بالاسترخاء على جزيرة  واسعة فائقة الفخامة ، وإمكانية الوصول إلى واجهات المحيط التي تعانقها الشمس إلى جانب التصميم الفخم المعاصر الذي يتميز به المنتجع . ستوفر كل من الفيلات والأجنحة الـ 89 للضيوف خصوصية مطلقة ، مع مسبح خاص وإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ أو البحيرة. كما يتميز الجناح الملكي الرائع “رويال ريزيرف” بمساحة  3500 متر مربع من الفخامة التي لا مثيل لها ونمط حياة أنيق ليوفر لنزلائه إقامة لا تنسى. و لإضافة بعض الإثارة  لضيوفنا ، نوفر تجربة مثيرة على  يخت فيتافيلي الذي يبلغ ارتفاعه 85 قدمًا .

أوزين كوليكشن من أتموسفير

تعتبر أوزين كوليكشن من مجموعة أتموسفير علامة تجارية رائدة في قطاع الفنادق الفاخرة و الحائزة على العديد من الجوائز ،  والتي تمتلكها فنادق ومنتجعات أتموسفير . تقدم منتجعات أوزين للضيوف خدمات الضيافة الشاملة ما يجعلها مثالية لقضاء أفضل العطلات للسياح الباحثين عن المتعة والترفيه بطابع يتسم بالفخامة الرفيعة ، بجانب تحقيق شعار المجموعة في تقديم الخدمات ” متعة العطاء “.

تم افتتاح المنتجع الأول أوزين مادهو تحت هذه العلامة التجارية ، في يوليو 2016. حيث تستمر قصة نجاح أوزين في جزر المالديف مع إضافة  أوزين ريزيرف فيتافيلي، المقرر افتتاحه في أكتوبر 2020. بالإضافة لافتتاح أوزين في الساحل الجنوبي لسريلانكا و الذي مقرر إطلاقه في عام 2022.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

السعودية تطور 320 ألف غرفة فندقية جديدة بحلول 2030

سفاري نت – متابعات تستعد المملكة العربية السعودية لتوسيع قطاع الضيافة من خلال تطوير 320 ألف غرفة …