فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة يعيد افتتاح الوجهة المفضلة لسكان دبي لاه لاه

سفاري نت – متابعات

 كشف فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة عن إعادة افتتاح مطعم وركن المشروبات لاه لاه، مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية التي وضعتها حكومة دبي. ويدعو المطعم جميع سكان دبي والإمارات لزيارته والتلذذ بأشهى إبداعات المطبخ الآسيوي.

ويستطيع الضيوف الاطمئنان إلى سلامتهم بشكلٍ تام، فقد حرص المطعم على تزويد العاملين ببروتوكولات خاصة خلال هذه الفترة الحرجة، مع اعتماد الآليات التي تكفل عدم وقوع أي تلامس عند نقل الأطباق إلى الطاولة وترك مسافة مترين بين جميع الطاولات، وغيرها من الإجراءات التي تؤكد أنّ النظافة وصحة العملاء هي أهم أولويات المطعم والفندق.

وتعليقاً على الموضوع، قال لوك جيمس، مدير عام فندق زعبيل هاوس من جميرا – الروضة: “تلقينا آراءً إيجابية للغاية من الضيوف منذ إعادة الافتتاح، ويسعدنا للغاية أن نرحب بضيوفنا من جديد. ولطالما كان لاه لاه الاسم المفضّل لدى الباحثين عن الأجواء التي تحاكي دفء المنزل وراحته، ويغمرنا الحماس لاستقبالهم مجدداً آملين أن تنال تجاربنا وأطباقنا الجديدة إعجابهم”.

وقد استفاد المطعم من فترة الإغلاق على مستوى المدينة لاستكشاف وصفات وأساليب مبتكرة لتحضير الأطباق باستخدام مكونات جديدة، حيث أبدع فريق الطهاة بإعداد مجموعة جديدة من الأطباق وإضافتها إلى قائمة البرانش المميزة. ويقدّم المطعم طيفاً واسعاً من الأصناف التي تلبي جميع الأذواق، مع خيارات متنوعة تشتمل بعضها على اللحوم فيما تلبي غيرها تفضيلات متبّعي الحميات النباتية، وذلك تحت إشراف رئيس الطهاة روزناني ناصر حسن.

وعلاوةً على الأطباق اللذيذة التي تستحق التجربة، يدعو الفندق الضيوف إلى اصطحاب حيواناتهم الأليفة معهم؛ إذ يستقبل التراس الخارجي الفسيح للمطعم الكلاب، ويوفر عروضاً مخصصة لهم.

عروض خاصة بالكلاب

يدرك المطعم العلاقة التي توطدت بشكل أقوى بين الكلاب وأصحابها خلال فترة الحجر الطويلة، لذا يدعو الضيوف إلى عدم تركها بمفردها في المنزل واصطحابها معهم إلى تراس المطعم الفسيح والذي يمكن الوصول إليه عبر مصعد مخصص من الطابق الأرضي، لتحظى هذه الحيوانات المحبّبة بوجبة شهية مع الماء مجاناً.

برانش يوم الجمعة

يعود برانش يوم الجمعة المفضل على طراز الآر آند بي مجدداً. ومع نجاح أسبوع الافتتاح الأول، تواصل قائمة الطعام المبتكرة حصد المزيد من الإعجاب. ويستقبل البرانش الزوار خلال النهار (2-5 عصراً) ومساءً (7-10 ليلاً)، مع عروض مغرية تبدأ من 295 درهم إماراتي مع المشروبات الخفيفة، و375 درهم إماراتي مع مشروبات المطعم، و450 درهم إماراتي مع المشروبات الفوارة.

وتشتمل قائمة المقبلات التشاركية على لفائف كاليفورنيا ودجاج شاومي المطهو على البخار وسلطة لحم البقر التايلندية والإيدامامي المطهو على البخار. بينما تضمّ الأطباق الرئيسية سمك حلو وحامض على الطريقة الماليزية، وأجنحة دجاج لاه لاه، والتوفو المقلي والمقرمش، والدجاج مع الكاجو والفلفل الحار على الطريقة التايلندية، وأضلاع اللحم المشوية، والتي تقدّم جميعها مع البطاطس المقلية المقرمشة والأرز الأبيض. وتأتي الحلويات في ختام هذه التجربة التي سيجد الضيوف بشكلها وطريقة تقديمها لوحةً تستحق المشاركة على منصات التواصل الاجتماعي، مع أطباق الفواكه الاستوائية مع الثلج والتوت وآيس كريم موتشي.

أمسية السيدات

تعود أمسيات السيدات الشهيرة مجدداً في لاه لاه، مع قائمة طعام خاصة تضم ثلاثة أطباق من المطبخ الآسيوي مع ثلاثة مشروبات مجانية (عصائر العنب الفاخرة) مقابل 119 درهم إماراتي للشخص الواحد. وتضمّ قائمة الطعام شوربة زلابية الدجاج ولفائف الخضار ونودلز العجل على الطريقة الفيتنامية والخضار مع الكاري الأخضر والأرز المُحلّى بالمانجو.

الساعات السعيدة

يدعو المطعم ضيوفه إلى الاستفادة من عرض لا يفوّت يدوم لست ساعات من 12 ظهراً وحتى 6 مساءً يومياً، مع عرض اثنين بسعر واحد على مشروبات الشعير المختارة.

الديم سَم

يقدم المطعم عروض الديم سَم اللذيذة من السبت وحتى الخميس، ليستمتع الذواقة بتناول كميات غير محدودة منها على مدى ساعتين مقابل 79 درهم إماراتي فقط. ويمكن للضيوف اختيار الوقت الملائم لهم خلال الفترة الممتدة بين 12-4 ظهراً، ليستمتعوا بأصناف ديم سَم الدجاج والخضار ولحم عجل واجيو.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 1111 519 04 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مصر تفرض شروطاً جديدة على الفنادق السياحية

سفاري نت – متابعات كشف رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية في وزارة …