تعرف على مواصفات هاتفي Find X2 Pro و Find X2 من “oppo”

سفاري نت – متابعات

أطلقت شركة ”أوبو“ هاتفيها الأحدث Find X2 Pro و Find X2، ويتميزان بشاشة Ultra Vision 120 هرتز وفقا لموقع ارم.

والهاتفان يحتويان على معالج ثماني النواة، ومدعومان بخدمات الجيل الخامس، ومنظومة كاميرا احترافية، وشاشة فائقة الوضوح.

ويأتي Find X2 Pro بعدسة على شكل المنظار توفر تقريبا حتى 10x كما يدعم الهاتف تقريبا رقميا 60x، ويعمل بشريحة SIM واحدة (Nano) على نظام Android 10، وهو مزود بشاشة QHD + بقياس 6.7 بوصة، كما يمتلك الهاتف وحدة معالجة الرسوميات Adreno 650 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 12 جيجابايت مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية.

ويتضمن إعداد الكاميرا أيضا مستشعر Sony IMX586 بدقة 48 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 بزاوية 120 درجة ومستشعر 13 ميجابكسل مع عدسة مقربة بفتحة عدسة f / 3.0، ويحتوي Find X2 Pro على بطارية بسعة 4260 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

وعلى الجانب الآخر، يأتي هاتف  Oppo Find X2 أيضا بشريحة SIM واحدة (Nano) بنظام Android 10 كما لديه شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة.

كما يحتوي على إعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر Sony IMX586 الأساسي 48-megapixel وعدسة f / 1.7، مع 256 جيجا بايت من التخزين المدمج الذي لا يدعم التوسع.

تشمل خيارات الاتصال 5G و4G LTE وWi-Fi 6 وBluetooth v5.1 وGPS / A-GPS وNFC وUSB Type-C، مع بعض المزايا التي تشمل مقياس التسارع، ومستشعر الإضاءة المحيطة، ومقياس المغناطيسية، ومستشعر درجة حرارة اللون، ومستشعر القرب. مع بطارية 4200 أمبير في الساعة.

إلى جانب الإصدارين الجديدين، طرحت الشركة نسخة أخرى من هاتف Oppo Find X2 Pro أطلقت عليه Automobili Lamborghini Edition إلى السوق الهندية بالتعاون مع شركة ”لامبورغيني“.

ويأتي هاتف ”أوبو لامبورغيني“ مزودا بلمسة نهائية خلفية ثلاثية الأبعاد تحمل علامة Lamborghini ذات نسيج من ألياف الكربون مكون من أربع طبقات في الأعلى، فضلا عن حافظة جلدية وسماعات أذن لاسلكية، وشاحن سيارة SuperVOOC 2.0، ومحول 65V SuperVOOC 2.0، وكابل SuperVOOC 2.0 بقدرة 65 واط، في علبة مصنوعة خصيصا للإصدار الخاص.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هواتف قابلة للطي وأجهزة أخرى

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة سامسونغ عن إطلاق الجيل الجديد من هاتفيها القابلين للطي …