بالصور ..أفضل 5 تطبيقات إلى جانب FaceApp لتغيير وتعديل الصور

سفاري نت – متابعات

انتشر استخدام تطبيقات تعديل الصور بشكل كبير بين المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين يشاركون نسخا من صورهم في سن أكبر أو على هيئة صور كرتونية، ومن بين أبرز هذه التطبيقات والذي شاع استخدامه بين الناس هو تطبيق FaceApp. ووفقا لما ذكره موقع “intallaght”، يسمح لك تطبيق FaceApp إمكانية تعديل صورك الشخصية الخاصة أو صور أصدقائك أو أفراد عائلتك لتبدو أكبر سنا أو لتعديل ملامح الوجه باستخدام الذكاء الاصطناعي، إلى جانب إضافة فلاتر وتأثيرات أخرى على الصور. أقرأ أيضاً| لتحويل صورك للوحات .. أفضل تطبيقات لكاميرا الهواتف في 2020.. فيديو وهذه ليست المرة الأولى التى ينتشر فيها تطبيق FaceApp، بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أقبل الناس على استخدامه خلال العام الماضي، لمعرفة كيف سيبدو شكلهم في سن الشيخوخة.

ويوجد العديد من التطبيقات الأخرى التى يمكنك باستخدامه إضافة تأثيرات أخرى على صورك الشخصية أو صور أصدقائك أو حتي مشاهيرك المفضلين، ومن بينها:
1. تطبيق Oldify: يمكنك استخدام مثل فيس آب لمعرفة كيف سيبدو شكلك عند تبلغ سن الـ 50 ، أو عندم تكبر في السن مهما كان عمرك الآن.


2. تطبيق Style my hair: مع فرض الحجر الصحي في معظم الدول، هل فكرت في كيفية تغيير مظهرك أو الحصول على مظهر جديد، يساعدك هذا التطبيق في الحصول على قصة الشعر التى تناسب وجهك، من بين العديد من الأنماط المختلفة للحصول على المظهر المثالي.


3. تطبيق Google Arts & Culture: هو أيضا من بين أبرز التطبيقات التى شاع استخدامها في الفترة الأخيرة، لأنه يوفر جولة مجانية في أشهر متاحف العالم، ولأنه يحتوي على وظيفة تظهر لك من يشبهك من الأعمال الفنية.

4. تطبيق Mug Life: يسمح لك هذا التطبيق بتعديل صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام أقنعة مختلفة، من بين مكتبة كبيرة من الوجوه تحاكي وجوه وحوارات من الأفلام والتى تضيف الحركة إلى صورتك وفمك بطريقة ممتعة.


5. تطبيق FatBooth: ويمكنك من باستخدام هذا التطبيق زيادة أو إنقاص وزنك، واكتشاف كيف سبدو شكلك إذا توقفت عن اتباع النظام الغذائي، يمكنك تجربة كيف سيبدو جسمك وتشجع نفسك على ممارسة الرياضة في هذا الحجر الصحي.

6. تطبيق Photo lap: وعلى غرار تطبيق فيس آب، يسمح لك هذا التطبيق بتحويل صورك الشخصية إلى رسوم كرتونية، حيث يمكنك الاختيار بين العديد من الإطارات والفلاتر التى ستحول صورتك إلى لوحة فنية مرسومة أو صورة كرتونية.  

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مايكروسوفت تقود الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور ومقاطع الصوت إلى وجوه ناطقة

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة مايكروسوفت عن تطوير أداة ذكاء اصطناعي جديدة باسم “فاسا-1” VASA-1، قادرة …