أماكن لزيارتها بشكل آمن في الدنمارك

سفاري نت – متابعات

تستعد الدنمارك لإعادة فتح حدودها أمام السياح من دول معينة، فيما تخفف قيود الإغلاق نظراً لتباطؤ عدد الإصابات بفيروس كورونا (كوفيد19-).

ومن بين أولى الدول التي تم السماح لها بالزيارة بدءاً من 15 يونيو (حزيران)، ألمانيا والنرويج وأيسلندا، حسبما أعلن مسؤولون، فيما من المتوقع أن يليها دول أخرى من الاتحاد الأوروبي.
وفي السياق ذاته بدأت الدنمارك تدريجياً إعادة فتح المجتمع بعد غلق حدودها وغلق الكثير من المنشآت في مارس (أذار). كما أعادت المتاحف وصالات العرض والمطاعم والمسارح وحمامات السباحة ودور العرض ومتاجر التجزئة فتح أبوابها.
إذن حينما يبدأ مسؤولو السياحة في الدنمارك السماح بتوافد السياح من بلدك، إليك بعض أهم المقاصد لتضعها في الحسبان.

اطلع على 40 ألف تصميم زجاجييمكن رؤية أكبر مجموعة زجاجية في إسكندنافيا الآن في جزيرة زيلاند. ويقول موقع “زر الدنمارك” السياحي إن متحف ومركز فن وتصميم الزجاج الجديد افتتح في هولميجارد فارك في بلدية نايستفيد.
توقع رؤية أكثر من 40 ألف عمل زجاجي معروض. ويمكن للزوار صناعة تصاميمهم الزجاجية الخاصة بمساعدة الفنانين وأخذها معهم إلى الديار.
يقع المتحف التفاعلي في مصنع سابق في هولمجارد حيث تأسست أولى الأعمال الزجاجية الدنماركية في 1825 وجرى تشغيله حتى 2008.
صعود أحد أبراج الرصد لرؤية السويدجرى فتح أعلى نقطة في إقليم زيلاند الدنماركي الآن، ما يوفر للزوار الذين يصعدون للقمة رؤية بانورامية من فوق أكبر جزيرة في البلاد، بحسب “زر الدنمارك”. عندما يكون الطقس صافياً للغاية ويتمتع المرء بنظر حاد، يمكن رؤية السويد من أعلى برج مراقبة سكوفتارنت (برج الغابة).
يبلغ ارتفاع البرج المصنوع من الخشب والفولاذ 45 متراً، وهو جزء بالفعل من متنزه تسلق مقاماً في الغابة القريبة من هاسليف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكومة الرقمية للإمارات تفرض إجراء فحص PCR للمسافرين إلى وجهات محددة

سفاري نت – متابعات أكدت الحكومة الرقمية لدولة الإمارات، أنه يتعين على المسافرين من دولة …