الاتحاد للطيران تسير رحلاتها إلى 50 وجهة ابتداءً من 16 يوليو المقبل

سفاري نت – متابعات

تعتزم الاتحاد للطيران عن تشغيل رحلات الناقلة الجوية بين أبوظبي و29 وجهة حول العالم حتى 15 يوليو المقبل، كما كشفت زيادة هذه الرحلات لتصل إلى 50 وجهة اعتبارًا من 16 يوليو 2020.

وتسيير الاتحاد للطيران رحلاتها حالياً إلى 29 وجهة هي شيكاغو، تورونتو، نيويورك، دبلن، لندن، باريس، مدريد، أمستردام، بروكسيل، جينيف، برشلونة، فرانكفورت، زيورخ، ميلان، إسطنبول، أثينا، البحرين، إسلام أباد، لاهور، كراتشي، كولمبو، كوالالمبور، سنغافورة، جاكرتا، سيؤول، طوكيو، مانيلا، سيدني وميلبورن.

وقد أكد متحدث باسم طيران الاتحاد أن الناقلة الوطنية التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها تواصل العمل عن كثب مع حكومة دولة الإمارات وسلطات الطيران العالمية لضمان إبقاء المسافرين على اتصال بأخر التطورات فيما يتعلق بالسفر.

وذكر أنه مع استمرار نمو شبكة الناقلة، فمن المهم أن يكون لدي المسافرين الحرية والمرونة لتغيير خطط السفر الخاصة بهم إذا كانوا بحاجة إلى ذلك، حيث تم الغاء جميع رسوم التغيير على الرحلات المحجوزة قبل 30 يونيو الجاري للسفر حتى 30 نوفمبر 2020.

وفي سياق متصل، كان الرئيس التنفيذى للعمليات فى طيران الإمارات، عادل الرضا، قد صرح الاسبوع الماضى، إن هناك محادثات تجري فى الوقت الحالى، لدراسة إمكانية فتح السفر إلى مدن محددة دون تطبيق الحجر الصحي الإلزامي، وفقا لأوضاع فيروس كورونا على مستوى تلك المدن.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة طيران تحظر استخدام مقصورات الأمتعة العلوية للطائرة

سفاري نت – متابعات من المعروف بأن الرحلات الجوية ستكون مختلفة تماماً عما كانت عليه …