تعديلات أساسية على الديكور تمنحك شعوراً بالتجدد بعد العزل

سفاري نت – متابعات

مع اضطرار الكثيرين للبقاء في المنزل لفترة طويلة خلال العزل، من الضروري إجراء بعض التعديلات على ديكور المنزل تمنحك شعوراً بالنشاط والتجدد.

وفيما يلي أهم التعديلات التي يمكن أن تدخلها على ديكور المنزل، بحسب صحيفة شيكاغو تريبيون:

1- تحديث المراتب
تعديل وتحديث المراتب يعطيك جودة أفضل للنوم، وهو مايترجم إلى صحة أفضل ومناعة أقوى. وينصح الخبراء بالبحث عن مراتب تحتوي على أكبر قدر ممكن من المواد الطبيعية، مع التركيز على توفير الدعم المناسب وتخفيف الضغوط على الظهر والعنق.


2- إعادة التفكير في الإضاءة
تؤثر الإضاءة على الحالة المزاجية والتركيز والإنتاجية، وتبدو جميع درجات لون البشرة أفضل تحت الضوء الدافئ من الضوء البارد، وينصح بشراء مصابيح توفر إضاءة خافتة ورومانسية في المنزل، إلى جانب المصابيح التي توفر إضاءة مناسبة لراحة العينين.


3- تحديث كرسي مكتب العمل
يجب أن تكون بيئة العمل مناسبة عند إنشاء مساحة مكتبية منزلية، ويعتقد البعض أن كرسي المائدة يمكن استخدامه في مكتب العمل، لكن وظيفة كل منهما تختلف عن الآخر، وأهم ما يجب أن يتوفر في كرسي المكتب هو الراحة والدعم المناسب للجسم والظهر، كما يجب أن تأخذ المواد المستخدمة لصنع الكرسي بالحسبان عند شرائه.



4- تحديث الثلاجة
من الضروري اختيار ثلاجة مناسبة، فما تأكه ينعكس على مزاجك وصحتك، وتتوفر في الوقت الحالي ثلاجات متكاملة يمكنها استيعاب جميع المأكولات، ويمكن استخدامها للتخزين أيضاً، كما تلعب دوراً هاماً في منح مطبخك مظهراً أنيقاً وجذابا.


عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل التمارين الرياضية والتغذية لتحسين توازن الجسم

سفاري نت – متابعات كشفت مدربة شخصية بريطانية عن أفضل تمرين رياضي يساعد على تحسين …