طيران الإمارات تزيد رحلات المسافرين إلى 40 مدينة حول العالم

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الإمارات زيادة رحلات المسافرين لتتيح لهم مزيداً من الخيارات أمام العملاء الراغبين في العودة إلى بلدانهم أو اولئك الذين يسافرون لغايات ضرورية.

وقد انضم لشبكة الناقلة الحالية كل من بروكسل وكولومبو والتي بدأت في 19 يونيو، اسطنبول اعتبارًا من 25 يونيو، أوكلاند وبيروت وبروكسل وهانوي ومدينة هو شي منه اعتباراً من 1 يوليو، برشلونة وبروكسل وواشنطن العاصمة وساو باولو من 15 يوليو.

وتقتصر رحلات الرحلات من كولومبو وفيتنام على نقل الركاب إلى دبي، ومنها إلى مختلف محطات طيران الإمارات، وبذلك سيرتفع إجمالي وجهات طيران الإمارات المتاحة للمسافرين إلى 40 مدينة.

وبالإضافة إلى الوجهات التسع الجديدة، ستزيد طيران الإمارات خلال يوليو عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية: لندن هيثرو، مانشستر، فرانكفورت، باريس، زيوريخ، مدريد، أمستردام، كوبنهاغن، دبلن، نيويورك جيه اف كيه، تورنتو، كوالالمبور، سنغافورة وهونج كونج.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للعملاء الآن الحجز للسفر عبر دبي إلى وجهات في منطقة الخليج ومنطقة حوض المحيط الهادئ الآسيوية وأوروبا والأميركتين طالما كانوا مستوفين متطلبات السفر والدخول إلى وجهاتهم المقصودة.

وأشارت إلى أن الحجز متاح للعملاء إما عبر الموقع الشبكي لطيران الإمارات و عن طريق وكلاء السفر، كما يمكنهم الاطلاع على مزيد من المعلومات عن رحلات وخدمات طيران الإمارات عبر الموقع.

وتشمل الإجراءات الجديدة التي تطبقها طيران الإمارات توزيع حقيبة أدوات وقاية مجاناً على الركاب تحتوي على كمامات وقفازات ومعقم لليدين ومناديل مضادة للجراثيم.

وأعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في الإمارات، في وقت سابق أنه سيتم اعتباراً من يوم الثالث والعشرين من يونيو الجاري السماح لفئات محددة من المواطنين و المقيمين بدولة الإمارات العربية المتحدة بالسفر إلى وجهات محددة.

وأضافت أنه سيتم السماح بسفر تلك الفئات وفق اشتراطات وإجراءات سيتم الإعلان عنها لاحقاً وذلك في ضوء الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تتخذها دولة الإمارات في مواجهة فيروس كورونا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة طيران تحظر استخدام مقصورات الأمتعة العلوية للطائرة

سفاري نت – متابعات من المعروف بأن الرحلات الجوية ستكون مختلفة تماماً عما كانت عليه …