فلاي دبي تطلق مفهوم جديد للرحلات وبرنامج تعقيم شامل على رحلاتها

سفاري نت – متابعات

تحرص فلاي دبي على توفير كل الدعم للطلبات الحكومية الخاصة برحلات العودة، فضلاً عن رحلات الشحن التي ساهمت في إنسيابية حركة السلع الأساسية عبر شبكة الناقلة وخارجها.

واستمرت فرق فلاي في جهودها الموصولة استعدادا للعودة الى الخدمة، ففي خلال الشهور القليلة الماضية، تبنت الشركة مفهوما جديدا لرحلات المسافرين باتباع أفضل الممارسات من الاتحاد الدولي للنقل الجوي “إياتا” ومنظمة الصحة العالمية والهيئة العامة للطيران المدني، وفقاً لمعاييرها العالية الحالية.

وفي الوقت الذي تستعد فيه فلاي دبي للعودة إلى الأجواء، يمكن الاطمئنان على النظافة على متن الطائرة حيث تتبنى الشركة برنامجا شاملا لتنظيف وتعقيم طائراتها كل يوم بمنتجات تنظيف معتمدة من الشركة المصنعة.

وتشمل هذه الجهود برنامجًا واسعًا للتعقيم عبر جميع نقاط الاتصال طوال مدة رحلة المسافر، كما يتم تبديل الهواء في المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق ويكون معقمًا عندما يدخل المقصورة بعد المرور عبر مرشحات هواء الجسيمات عالية الكفاءة (HEPA) التي تزيل أكثر من 99.9٪ من أي جسيمات قد تكون موجودة.

يعمل فريق فلاي دبي من المهندسين المؤهلين وذوي الخبرات العالية على مدار الساعة لأداء مهام صيانة الطائرات وفقا جدول موضوع لضمان الحفاظ على جميع طائراتها وفق أعلى مستويات الصلاحية للطيران استعدادًا للعودة إلى الخدمة.

وتعمل فلاي دبي مع شركائها الاستراتيجيين في مطار دبي الدولي  وكذلك المطارات عبر شبكتها  لضمان اعلى ثقة للعملاء قبل العودة إلى الخدمة، وستعلن فلاي دبي عن مزيد من التفاصيل حول مفهوم رحلاتها الجديدة وجدول رحلاتها المنتظمة في الوقت المناسب

وقد مكنت الناقلة 23 ألف مسافر من العودة إلى ديارهم، كما استمر تشغيل رحلات الشحن الكاملة لضمان استمرار تدفق المواد الأساسية من البضائع والسلع التي يتم استيرادها لدبي  وما بعدها. وخلال الفترة من أبريل وبداية يونيو، نقلت فلاي دبي 3،704،991 كجم من خلال 657 رحلة إلى 35 وجهة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة طيران تحظر استخدام مقصورات الأمتعة العلوية للطائرة

سفاري نت – متابعات من المعروف بأن الرحلات الجوية ستكون مختلفة تماماً عما كانت عليه …