مجموعة آر للفنادق تطلق موقعاً إلكترونياً وتطبيقاً على الهاتف المحمول

سفاري نت – متابعات

كشفت مجموعة آر للفنادق النقاب عن موقعها الإلكتروني وتطبيقها على الهاتف المحمول الجديدين للسماح للمستخدمين بالحجز بسهولة في فنادقها السبعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتميز الموقع الإلكتروني rhotels.ae وتطبيق الهاتف المحمول “R Hotels” المتوفر مجاناً على جميع أجهزة iOS و Android، بنظام أساسي يتيح للمستخدمين الاختيار من بين الفنادق السبعة وحجز إقامتهم مباشرةً. تتوفر أحدث العروض الترويجية على الإقامات القصيرة والطويلة الأجل، والطعام، والسبا واللياقة البدنية، وتتوفر أيضاً أماكن الاجتماعات في كل فندق على كلتا القناتين. وتشمل الميزات الأخرى: قسم فرص العمل في كل فندق، ومركز إعلامي مع تحديثات على الأخبار والفعاليات في الفنادق.

يمكن للضيوف الاختيار من بين مجموعة فنادق آر الأربعة في دبي وهي فندق ذا رتريت دبي بالميز إم غاليري من سوفيتيل، وفندق رمادا من ويندام داون تاون دبي، فندق واجنحة رمادا من ويندام دبي جميرا بيتش ريزيدنس، وايبيس ستايلز جميرا دبي، ومن بين فنادقها الثلاثة في عجمان وهي ويندام جاردن كورنيش عجمان، فندق وأجنحة رمادا من ويندام عجمان، وفندق رمادا بيتش من ويندهام عجمان.

تقدم مجموعة آر للفنادق أيضاً حوافز للمجموعة الأولى من المستخدمين الذين سيقومون بتنزيل التطبيق وحجز إقامتهم من خلاله. وتشمل هذه الحوافز أسعار غرف مخفضة وقسائم للطعام والمشروبات وخصومات خاصة على المطاعم والسبا وغيرها.

وعلق السيد سمير طارق، المدير الإداري لمجموعة آر للفنادق، قائلاً: “يستمرّ مجال الضيافة في التطور. وموقعنا الجديد وتطبيقنا على الهواتف المحمولة هو جزء من استراتيجيتنا الرقمية المحسنة لعام 2020 والسنوات المقبلة. إذ أننا لمواكبة أحدث التطورات في هذا المجال، نهدف إلى تزويد الضيوف بقناة آمنة ومريحة لحجز إقامتهم في فنادقهم المفضلة، واستكشاف وجهتهم “.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق وأجنحة رامادا دبي جي بي آر يكشف عن عروض الإقامة

سفاري نت – متابعات  استمتع بأجواء الشاطئ والمدينة مع عروض فندق و أجنحة رمادا جي …