“الامتناع عن الصراخ” شرط للعب في ديزني لاند طوكيو عند افتتاحه

سفاري نت – متابعات

سيعيد متنزها “ديزني لاند طوكيو” و”ديزني سي” فتح أبوابهما في الأول من يوليو (تموز) بعد أربعة أشهر من الإغلاق بسبب وباء كوفيد-19، حسبما قال المشغلون الثلاثاء فيما تعود اليابان إلى الحياة الطبيعية تدريجاً، بما في ذلك إعادة فتح الحدائق الترفيهية وإطلاق الرياضات المحترفة.

وقالت “أورينتل لاند” إن المتنزهين سيستقبلان عدداً محدوداً من الزوار الذين اشتروا تذاكر حجزت عبر الإنترنت مسبقاً كما سيفرضان إجراءات تباعد اجتماعي صارمة واستخدام الكمامات مع التحقق أيضاً من درجات حرارة الزوار.
وخلال الشهر الماضي، أصدرت مجموعة من مشغلي المتنزهات اليابانية، بما فيها “أورينتل لاند” إرشادات حول طريقة العمل بأمان تحت تهديد الفيروس.
ومن بين تلك الإرشادات، الطلب من الباحثين عن الإثارة “الامتناع عن الصراخ” عند صعودهم إلى الألعاب الجريئة مثل القطارات الافعوانية.
وقد أعلنت متنزهات ديزني أخرى بما في ذلك في كاليفورنيا وباريس، موعد إعادة افتتاحها، كما استأنف ديزني لاند في شنغهاي نشاطاته في مايو (أيار).

وأغلقت متنزهات ديزني في طوكيو في أواخر شهر فبراير (شباط) بعدما اجتاح الوباء العالم. ويأتي أكثر من 30 مليون زائر إلى المنتزهين اليابانيين كل عام، وهما من بين الوجهات الأكثر شعبية للسياح الذين يزورون طوكيو.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …