“فلاي دبي” تستأنف رحلاتها المنتظمة اعتباراً من 7 يوليو

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي، أنها ستستأنف رحلاتها المنتظمة اعتبارا من 7 يوليو، حيث ستكون الحجوزات متاحة على موقع «flydubai.com»، مبدئيًا إلى 24 وجهة، وستضيف الناقلة المزيد من الوجهات والرحلات خلال فصل الصيف.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، حمد عبيد الله: «تتوفر الرحلات للحجز ابتداءً من اليوم للسفر بدء من 7 يوليو، ونحن نخطط مبدئيًا للعمل إلى 24 وجهة وسنضيف باستمرار وجهات ورحلات جديدة إلى الشبكة، ونتوقع أن ترتفع أعداد الوجهات إلى 66 محطة خلال فصل الصيف، وهذا سيعتمد بالطبع على قدرة الدول على الانفتاح وقبول السفر الدولي».

وتعلن فلاي دبي عن تفاصيل رحلة عملائها قريبًا، والتي ستوضح ما يمكن للمسافرين توقعه والمعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها في المرة القادمة التي يسافرون فيها.

وأضاف حمد عبيد الله: «عقب الإعلان الأخير، نرحب بالعودة إلى الخدمة بطريقة آمنة ومدروسة، ولقد أعدنا تصميم رحلة مسافرينا المبنية على المعايير العالية الحالية لتقليل مخاطر انتقال وباء كوفيد-19، ويمكننا الآن خدمة مسافرينا وتسهيل لم شملهم مرة أخرى، هذا ومع التعليمات الواضحة والمبسطة التي وضعتها السلطات المختصة، يعني أنه الوقت المثالي للعودة إلى الطيران».

ويمكن إجراء الحجوزات على موقع الناقلة الشبكي «flydubai.com»، ويتعين على المسافرين التأكد من الاطلاع على اللوائح الصادرة عن موقع إياتا «IATA Travel Centre».

وتشغل فلاي دبي رحلات الى الوجهات التالية (24)، والتي ستخضع للموافقات الحكومية: «أديس أبابا، والإسكندرية، وألماتي، وعمان، وباكو، وبيروت، وبلغراد، وبوخارست، ودوبروفنيك، وأصفهان، وجوبا، وكابول، والخرطوم، وكييف، وكراكوف، ولار، ونور سلطان، وبراغ، وسراييفو، وشيراز، وصوفيا، وتبليسي، وطهران ويريفان».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شركة طيران تحظر استخدام مقصورات الأمتعة العلوية للطائرة

سفاري نت – متابعات من المعروف بأن الرحلات الجوية ستكون مختلفة تماماً عما كانت عليه …