3 ميزات في تطبيق Google Meet لمكالمات الفيديو تجعله الأفضل

سفاري نت – متابعات

 3 ميزات في تطبيق Google Meet لمكالمات الفيديو تجعله الأفضل منذ تفشى فيروس كورونا، والذى حمل معه بعض الإجراءات الاحترازية الجديدة على سكان العالم، متمثلة في إجراءات التباعد الاجتماعى، والتى ظهرت بدورها في الاتجاه الكبير لتطبيقات مكالمات الفيديو، للتواصل مع الأهل والأصدقاء.
لم تتوقف تطبيقات مكالمات الفيديو على العائلة والأصدقاء فقط وإنما امتدت إلى مؤتمرات العمل والدراسة التى أصبحت من المنزل، وازداد استخدام هذه التطبيقات بشكل كبير جدا، ولكن دائما ما يبحث مستخدمو هذه التطبيقات عن أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو.
بحسب موقع Tech Radar فإن تطبيق Google Meet يعد واحدا من أفضل تطبيقات مكالمات الفيديو لعدد من الأسباب وهى :
ميزة إلغاء الضوضاء
وأضافت شركة جوجل ميزة إلغاء الضوضاء الخلفية الصادرة من ميكروفون أحد المستخدمين أثناء المكالمات الجماعية خلال إجراء مكالمات الفيديو، وتقوم بفصل المحادثات تماما عن تأثير الضوضاء الخارجية التى تؤثر بشكل كبير على مسارات هذه الاجتماعات.
ميزة إخفاء خلفية الصور
وتم إضافة ميزة طمس خلفية الصورة في المكالمة لمنع الإحراج عن المستخدمين، حيث ستعمل على إخفاء الخلفية للمشاركين عبر التطبيق، وسيكون طمس الخلفية عن طريق تعتيمها تماما أو استبدالها، وذلك لتوفير قدر كبير من الخصوصية أثناء إجراء مكالمات الفيديو في ظل العمل أو الدراسة من المنزل.
ميزة إجراء مكالمات الفيديو عبر تطبيق Gmail
وقامت جوحل بدمج تطبيق Google Meet بتطبيق Gmail لرسائل البريد الإلكترونى، وذلك على نظامى تشغيل هواتف iOS و Android لهواتف آيفون وأندرويد، وعن طريق علامة تبويب Google Meet الجديدة في Gmail سيجد المستخدمون جدولًا لإجراء مكالمات واجتماعات الفيديو كما يمكنهم بدء المكالمات أو الانضمام إليها بضغطة واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سامسونج تخطط لدعم سلسلة هواتف Galaxy S22 بمميزات Galaxy AI

سفاري نت – متابعات أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من شركة سامسونج على أن العملاق …