سياحة دبي تعمل على تخفيف إجراءات الفحوصات لزوار دبي

سفاري نت – متابعات

أكد المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، هلال سعيد المري، أن دبي ستستأنف استقبال المسافرين والسياح الدوليين مجدداً اعتباراً من 7 يوليو المقبل، وفق إجراءات وضوابط منصوص عليها من قبل الجهات المعنية، وأبرزها فحص PCR الذي يجب على السائح القيام به سواء في بلده أو عند الوصول للمطار، مع ضرورة توفر المسافر على تأمين صحي.

وتوقع المري في لقاء عن بعد للرد على تساؤلات عودة السياح، أن تكون هناك تسهيلات إضافية مع الدول الجاهزة في المستقبل القريب، مشيراً إلى وجود برتوكولات تتم مناقشتها مع العديد من الدول في هذا الشأن.

وقال المري إن جميع مكاتب الدائرة الخارجية فضلاً عن الشركاء الذين يتجاوز عددهم 3000 شريك، مستعدون لاستقبال الحجوزات من جديد نحو الإمارة، مشيراً إلى تنوع سوق دبي السياحي مع التركيز على الأسواق المهمة، حيث عملت الدائرة على الترويج لدبي في 48 دولة، مع تسجيل ردود أفعال إيجابية تعزز من مكانة الإمارة كوجهة سياحية إقليمية وعالمية.

وشدد المري على أهمية الصين بالنسبة للسياحة في دبي، حيث تمتلك الدائرة علاقات مع قرابة 4000 شركة سياحية في 42 مدينة صينية.

وبحسب المري، فإن عودة السياحة إلى فترة ما قبل الفيروس ممكنة جداً بتكاثف جهود الجميع، لافتاً إلى أن العديد من المسافرين حول العالم يخططون لقضاء إجازتهم في دبي التي ستظل وجهتهم المفضلة، مؤكداً أن الدائرة تعمل على إعادة الثقة للقطاع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوروبا تستعد لموسم صيفى ساخن بعروض مختلفة

سفاري نت – متابعات تستعد أوروبا لبدء موسم سياحى فى ظل فتح الحدود الجوية ، …