بالصور .. أفضل هواتف أندرويد لعام 2020

سفاري نت – متابعات

عند اختيار الهاتف الذي ترغب في شرائه، هناك عدة أمور ستضعها بعين الاعتبار، وأبرزها المواصفات الرئيسية التي تهمك والسعر، يقدم موقع pcmag المتخصص بأخبار التكنولوجيا والهواتف الذكية قائمة بأفضل هواتف أندرويد لعام 2020.

هاتف Google Pixel 3a


هاتف غوغل بكسل 3a ذو الزوايا المنحنية بسيط جداً، ولعله أفضل هاتف أندرويد يمكنك شراؤه مقابل 399 دولاراً.

هاتف Google Pixel 4

يعطيك هاتفا Pixel 4 وPixel 4 XL من غوغل قوة من حيث العتاد والبرمجيات المبتكرة التي تسهل عليك الاستخدام، كما يقدم الهاتفان أفضل الكاميرات التي يمكن أن تجدها في هاتف رائد. وتبلغ كلفة الجهاز 700 دولار.

هاتف Samsung Galaxy S10e


يقدم لك هذا الجهاز أفضل سعر مع أداء وحجم بشكل عام بالنسبة لهاتف رائد بين الهواتف المنتشرة هذه الأيام. وتبلغ كلفة الجهاز 340 دولاراً.

هاتف Samsung Galaxy S20+


صحيح أن هذا الهاتف مكلف، لكنه أول هاتف يمثل استثماراً متيناً في مستقبل الاتصال بالجيل الخامس 5G. وتبلغ كلفته 1.200 دولار.

هاتف Motorola Moto G Power


أداء قوي وبطارية تدوم لعدة أيام وشاشة رائعة بحجم 6.4 بوصة، وكل هذا بسعر 249 دولاراً، توليفة تجعل من هاتف موتو جي باور واحداً من أفضل الهواتف الاقتصادية التي يمكنك شراؤها الآن.

هاتف OnePlus 8


يمنحك هذا الجهاز أداء يليق بهاتف رائد بتقنية الجيل الخامس 5G وبسعر معتدل، وهذا ما يجعل منه الهاتف المناسب للشراء في زمن تسوده المخاوف والشكوك من الناحية الاقتصادية. ويكلف هذا الجهاز 799 دولاراً.

هاتف ZTE Blade 10 Prime

شاشة رائعة وأداء سريع وتجربة سلسة في التعامل مع برمجياته، وكل هذا مقابل أقل من 200 دولار.

هاتف Samsung Galaxy Note 10+


عند الحديث عن أفضل هواتف أندرويد، لا بد أن يكون هناك وجود قوي لسامسونغ وأجهزتها، وهذا واحد منها، هاتف كبير وقوي وجيد للفنانين ومدوني الملاحظات، والسعر 720 دولاراً.

هاتف Samsung Galaxy S20


هاتف آخر من سامسونغ، ولعله أنسب هواتف سلسلة S20 من حيث الحجم والسعر، لكنه قد يصبح من الماضي مع قدوم تقنية الاتصال بالجيل الخامس 5G. كلفة هذا الجهاز 780 دولاراً.

هاتف LG V60 5G ThinQ


واحد من الهواتف الرائدة الجميلة والقوية بكلفة معقولة نسبياً، لكن افتقاره لتعدد نطاقات السرعة الخاصة بتقنية الجيل الخامس تحد من حظوظه في المستقبل. وتبلغ كلفة هذا الهاتف 799 دولاراً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تيك توك  Ad Awards تحتفي بالتميز الإبداعي على المنصة في الشرق الأوسط وتركيا وجنوب أفريقيا وباكستان

سفاري نت – متابعات  أعلنت تيك توك عن إطلاق برنامج Ad Awards وهو الأول من نوعه في …