أبل تكشف عن مجموعة من المزايا الجديدة لنظامها “tvOS”

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة أبل الأمريكية عن مجموعة من المزايا الجديدة لنظامها “tvOS”، وذلك خلال مؤتمرها الذي يعقد اليوم، عبر شبكة الإنترنت.

وأضافت “أبل” دعمًا أفضل لإكسسوارات “HomeKit”، ووضع جديد للصورة في الصورة ، ووحدات تحكم “Elite 2″ و”Adaptive Xbox One” من مايكروسوفت.

ويتيح “tvOS” أيضًا بالتحكم المباشر في ملحقات “HomeKit” من خلال واجهة مركز تحكم جديدة، والتي تبدو مشابهة للموجودة في “iOS” و”iPadOS”، كما تقدم الشركة أيضًا دعمًا متعدد المستخدمين لجهاز “أبل تي في”.

ومن ضمن التحديثات، مشاركة الصوت بشكل أفضل مع سماعات أذن “AirPod” ودعم ما يصل إلى 4K من بث الفيديو من تطبيق الصور على أجهزة “iOS”.

وأضافت “أبل” خاصية التعرف على الوجه إلى كاميرات أمان “HomeKit” ، كما يقوم “Home” بالإعلان عن جهات الاتصال التي تم التعرف عليها من خلال مكبر صوت “HomePod”، ويدعم تطبيق “Home” الآن المصابيح الذكية بخيارات درجة حرارة اللون المختلفة، ويمكنه تعديلها لتتناسب مع الإضاءة المحيطة خلال اليوم بمرور الوقت.

هناك أيضًا خيارات مركز التحكم الجديدة التي تجعل من السهل تنشيط أجهزة معينة مباشرة من مركز التحكم، بدلاً من مطالبة المستخدمين بالتنقل في القائمة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …