مدن ياس الترفيهية تشارك الأطفال مجموعة من الأنشطة لقضاء أوقات ممتعة في المنزل

سفاري نت – متابعات

حرصاً منها على تشجيع الأطفال على إطلاق العنان لقدراتهم وتوسيع من آفاق مخيلاتهم أثناء بقائهم في المنازل، توفر مدن ياس الترفيهية مجموعة من الأنشطة والألعاب الترفيهية المستوحاة من تجارب المدن الترفيهية. حيث تقدم كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي حزمة من الأنشطة الترفيهية التي تضمن انشغال الأطفال في منازلهم بما ينمّي قدراتهم ويرفّه عنهم.

وتتيح هذه المجموعة المميزة من الأنشطة الترفيهية، المستوحاة من تجارب مدن ياس الترفيهية، الفرصة للأطفال للاستمتاع بعالم من المغامرات المنزلية المفعمة بالمرح والنشاط، والتي تنمي مهارات التفكير والإبداع لدى الأطفال. ويمكن للأطفال من محبي السرعة والتشويق الاستمتاع بأنشطة عالم فيراري أبوظبي مثل تصميم الأفعوانيات الخاصة بهم، أو إنشاء مضمار سباق سيارات مميز في المنزل، أو حتى إعداد الكيك الشهي على شكل راية سباقات السيارات الشهيرة. كما سيكون الأطفال على موعد مع أجمل الألعاب الترفيهية من ياس ووتروورلد التي ستقدم ألعاب وأنشطة رائعة مثل تهجئة وكتابة حروف اللغة العربية، وتزيين الحصى بتصاميم حوريات البحر وتلوين الرسوم. كما سيستمتع محبي شخصيات دي سي سوبر هيروز وشخصيات الأنيميشن المحبوبة مثل تويتي بالأنشطة التفاعلية المستوحاة من عالم وارنر براذرز أبوظبي والتي تضم ألعاب المتاهة وإعادة ترتيب الحروف لإيجاد الكلمة المناسبة وغيرها.

وقد تم تصميم هذه المجموعة المتنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية لتدخل المرح والبهجة في نفوس الأطفال، وتضمن انشغالهم واستمتاعهم خلال فترة بقائهم في المنازل، في الوقت الذي تبحث فيه الكثير من العائلات عن أفضل الأنشطة الترفيهية المناسبة للجميع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أوروبا تستعد لموسم صيفى ساخن بعروض مختلفة

سفاري نت – متابعات تستعد أوروبا لبدء موسم سياحى فى ظل فتح الحدود الجوية ، …