Google Meet أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو لتلك الأسباب

سفاري نت – متابعات

 لهذه الأسباب .. Google Meet أفضل تطبيق لمكالمات الفيديو يعد تطبيق Google Meet لمكالمات الفيديو من أفضل التطبيقات التى يمكن استخدامها في الوقت الحالى، ومع ازدياد وتيرة استخدام تطبيقات مكالمات الفيديو، منذ تفشى فيروس كورونا، واعتماد الإجراءات الوقائية منه كالتباعد الاجتماعى، والحظر، والعمل والدراسة من المنزل وغيرها، يظهر تطبيق Google Meet كحل أمثل لاستخدامه في هذه الفترة، وفي فترات لاحقة.
وظهرت تطبيقات عديدة منها تطبيق Zoom الذى واجه العديد من مشكلات الخصوصية خلال الفترة الماضية و Microsoft Teams و عملت تطبيقات مثل واتسآب وفيسبوك على توسيع عدد المشاركين في مكالمات الفيديو، ولكن استطاع تطبيق Google Meet بالخصائص والمزايا التى أطلقتها له شركة جوجل بالتفوق على الجميع.
وبحسب موقع Tom’s Guide فإن مزايا تطبيق Google Meet ليست موجودة في أى تطبيق آخر لمكالمات الفيديو إلى جانب التمتع بالخصوصية والحماية الشديدة من جوجل.
ويتمتع تطبيق Google Meet بتوفير تجربة من الديناميكية والمتعة إلى مستخدميه، بالإضافة إلى ارتباطه بالعديد من التطبيقات الأخرى واندماجه معها للتسهيل على المستخدمين، ومنها :
مجانية التطبيق
وأتاحت جوجل تطبيق Google Meet للمستخدمين مجانا منذ فترة تسهيلا منها للمستخدمين في التواصل منذ بدء تفشى فيروس كورونا، كما أنه متوفر لهواتف أندرويد وأجهزة iOS ، وعلى عكس تطبيق Zoom الذى يتجه إلى توفير الخدمة عن طريق اشتراك.
اختيار الصور التى تريدها كخلفية
ومنحت جوجل المستخدمين لتطبيق Google Meet باختيار الصور المحببة لديهم ووضعها لكخلفية أثناء مؤتمرات ومكالمات الفيديو، إذا الصور الأصلية ليست جيدة بدرجة كافية.
طمس الخلفية
ويمكن من خلال هذه الميزة طمس والغاء الخلفية تماما أثناء عقد مكالمة الفيديو، وهى أيضا لتوفير خصوصية أكبر للمستخدمين حتى لا يتسنى لأحد رؤية أشياء شخصية أو معرفة أماكنهم.
الخلفية الضبابية
وهى خلفية رمادية لإراحة أعين المستخدمين، وكذلك نوع من إضفاء حرية تغيير الخلفية، وتوفير قد كبير من الخصوصية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعاون بين زووم و”طلبات” لإطلاق خدمة التوصيل المنزلي

سفاري نت – متابعات أعلنت زووم، سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، …