طيران الخليج تستأنف رحلاتها المباشرة من وإلى أثينا والقاهرة

المنامة – سفاري نت

أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن استئنافها لرحلاتها المجدولة المباشرة إلى كل من أثينا والقاهرة بدءاً من الأول من يوليو 2020.

وكانت طيران الخليج قد بدأت بتسيير رحلاتها المباشرة للمرة الأولى بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وجمهورية اليونان في عامي 1974 و1980 على التوالي. وتعد الوجهتان من أكثر الوجهات شعبية على شبكة طيران الخليج لأهميتهما كنقاط وصل بمنطقتي البحر الأبيض المتوسط وشمال أفريقيا. تسيّر الناقلة رحلاتها حالياً إلى كل من لندن، وباريس، وفرانكفورت، ومانيلا، وباكستان.

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي واصلت عملياتها خلال الأشهر الثلاث الماضية؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها بمجرد فتح المطارات في تلك الوجهات. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات من وإلى كافة وجهات شبكتها.

يمكن الحصول على آخر الأخبار والمستجدات من خلال زيارة الرابط gulfair.com/covid19 ، بما في ذلك نصائح السفر، وأخبار شبكة الوجهات، وآخر الإجراءات المتخذة في مجال الصحة والسلامة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تطبيق إجراءات جديدة لفحص PCR على جميع المسافرين القادمين إلى أبوظبي على متن رحلات الاتحاد للطيران

الامارات – سفاري نت اعتباراً من 1 أغسطس القادم، يجب على جميع الركاب القادمين إلى …