نصائح وحيّل هاتف HUAWEI P40 Pro ولماذا ستساعدك هذه الأيام

سفاري نت – متابعات

مع إجراءات التباعد الاجتماعي والعمل من المنزل، ستحتاج إلى هاتف ذكي يمكنه مساعدتك في معالجة مهامك اليومية بسلاسة دون التأثير على إنتاجيتك. يشتهر هاتف HUAWEI P40 Pro بتصويره وتسجيل الفيديو وتصميمه الرائع وأدائه القوي ، أليس كذلك؟ ومع ذلك ، ليس هذا فقط ، فالهاتف يحتوي أيضًا على ميزات مذهلة يمكن استكشافها واستخدامها لتأثير رائع في هذه الأوقات الصعبة. تابعوا في القراءة لنطلعكم على نصائح وحيل هاتف HUAWEI P40 Pro.

اتصال قوي لشبكة الجيل الخامس 5G

من الواضح أن أول شيء تحتاج إلى التأكد منه هو شبكة اتصالك بالمنزل. لقد اعتدنا جميعًا على سرعة اتصالات الإنترنت في مكاتبنا، ولكن ماذا عن سرعته في المنزل؟ يستمد هاتف HUAWEI P40 Pro قوته من معالج Kirin 990 5G ، والذي يدعم شبكات الجيل الثاني، الجيل الثالث، الجيل الرابع والجيل الخامس. إذا كنت قلقًا من الحمولة الزائدة على شبكة Wi-Fi في منزلك يبطئ سرعة الاتصال لأن الجميع في المنزل وجميع الأجهزة متصلة ، يمكنك محاولة استخدام بيانات الجوال خاصة إذا كان لديك وصول إلى شبكات الجيل الخامس. تضمن قدرة الهاتف على دعم شبكة الجيل الخامس اتصالاً قويًا سواء كان ذلك لمكالمات فيديو العمل ، أو مشاهدة الفيديو عبر الإنترنت ، أو تنزيل الملفات من النظام السحابي ، كل ذلك يمكن أن يتم معًا بسلاسة دون نقص في سرعة الاتصال. ومع ذلك ، إذا اخترت استخدام Wi-Fi في المنزل ، فإن الهاتف يدعم تقنيّة  Wi-Fi 6 Plus للحصول على تجربة Wi-Fi سريعة والتي ستكون بالتأكيد مفيدة لأطفالك لتوصيل أجهزة التبويب / الحواسيب المحمولة الخاصة بهم ، والتي يستخدمونها حاليًا لدروس التعلم الإلكتروني.

تعدد المهام الذكي

هذه حيلة أكثر من نصيحة! بفضل ميزات تعدد المهام السحرية التي تأتي مع هذا الهاتف ، أصبح التعامل مع أكثر من مهمة في وقت واحد أسهل من أي وقت مضى. باستخدام ميزة العرض علة عدة شاشات  Multi-Screen Collaboration* ، يمكنك بث شاشة هاتفك لاسلكيًا على الحاسوب المحمول بنقرة واحدة ، مما يمهد الطريق لمشاركة لا نهائية للملفات (مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وملفات العمل وما إلى ذلك) بمجرد السحب والإفلات! بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك هذه الميزة استخدام التطبيقات على هاتفك مع الحاسوب المحمول مما يمنحك شاشة أكبر تحت تصرفك لإكمال المهام بمعدل أسرع. يمكنك حتى استخدام شاشة الحاسوب المحمول لإجراء مكالمات فيديو و / أو لعب الألعاب – أليس هذا رائعًا؟ تتيح لك خاصيّة العرض على عدة شاشات أيضًا استخدام الأجهزة الطرفية للحاسوب المحمول مثل لوحة المفاتيح والفأرة لإكمال المهام على هاتفك.

*متوفر في بعض هواتف هواوي وحواسيب HUAWEI Matebooks فقط.

القوة والكفاءة

إليك نصيحة مهمة ، جميع تلك مؤتمرات الفيديو ، ومشاهدة الفيديو عبر الإنترنت وتنزيل ملفات ضخمة يمكنها استنفاد طاقة البطارية ، أليس كذلك؟ وبالتالي ، تحتاج إلى التأكد من أن بطارية هاتفك يمكن أن توفر طاقة كافية ، والأهم من ذلك أنها تدوم طويلاً. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro ببطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن فائق السرعة. يدعم الهاتف أيضًا الشحن اللاسلكي فائق السرعة HUAWEI Wireless Supercharge والشحن العكسي HUAWEI Reverse Charging ، مما يتيح لك إنجاز جميع المهام المتعلقة بعملك بالإضافة إلى الترفيه الذاتي مع راحة بال تامة.

هاتف يساعدك على الاختيار

تشتهر سلسلة هواتف Huawei P Series بتصويرها الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو. يأتي هاتف HUAWEI P40 Pro مزودًا بكاميرا Ultra Vision Leica بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سنيمائية مع عدسة تصوير زوايا عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لتسجيل الفيديو بجودة 4K ، وكاميرا تليفوتوغرافي بعدسة تقريب بصري 5X بدقة 12 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بعدسة ToF. هذا الإعداد الفريد للكاميرا الرباعية جاهز لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة في ظروف الإضاءة المنخفضة ، بفضل مستشعر HUAWEI Ultra Vision ، يأتي الاعداد بمستشعرات CMOS الأكبر في صناعة الهواتف الذكية بقياس 1 / 1.28 بوصة لتصوير الإضاءة المنخفضة في أفضل حالة. لذلك، بدءًا من صور عيد الميلاد ذات الإضاءة المنخفضة إلى فيديوهات الألعاب الليلية ذات الإضاءة المنخفضة، يحتوي هذا الهاتف بما يلزم ليصبح جاهزًا لجميع السيناريوهات! تشتهر هواوي باستخدام ودمج الذكاء الاصطناعي في جميع أجهزتها، ولا يعد هاتف HUAWEI P40 Pro استثناءً. يأتي الهاتف مزودًا بميزة HUAWEI Golden Snap، والتي تشمل على AI Best Moment، وهي ميزة تصوير جديدة وذكية تختار أفضل إطار من مجموعة من الصور المتحركة – يمكنك الآن تحديد أفضل صورة لك تعمل بها ومشاركتها مع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي! بالإضافة إلى ذلك، AI Remove Passerby و AI Remove Reflection يعملان على إزالة الأهداف غير المرغوب فيها والتوهج من الصور على التوالي للحصول على صور محسنة طوال الوقت.

فن المشاركة

يعمل هاتف HUAWEI P40 Pro على واجهة المستخدم EMUI 10.1 التي تضيف متعة غير تقليدية لتكملة الميزات القوية على الهاتف. هل تبحث عن طرق للاستفادة من هاتف HUAWEI P40 Pro والأجهزة الذكية الأخرى؟ فكر في نظام هواوي شير Huawei Share ، الذي يسهل نقل الملفات بسرعة عالية بين هاتف HUAWEI P40 Pro والأجهزة الأخرى مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسوب المحمولة. مع هواوي شير Huawei Share ، يمكنك بث الموسيقى المفضلة لديك إلى السماعة الذكية أو بدء عرض الشاشة من هاتفك إلى التلفزيون الذكي.

يمكنك أيضًا الحصول على جميع تطبيقاتك المفضلة من منصة HUAWEI AppGallery ، متجر تطبيقات هواوي الرسمي حيث يمكنك أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI Music HUAWEI ، مع إضافة إضافات جديدة من أفضل موفري المحتوى. – جميع تطبيقاتك المفضلة في مكان واحد في انتظار التنزيل!

لا يجب أن تكون الإقامة في المنزل مملة على الإطلاق. إذا كان لديك الأدوات المناسبة، يمكنك أن تكون منتجًا مع الحفاظ على الجانب الممتع في حياتك. يحتوي هاتف HUAWEI P40 Pro على الكثير من النصائح والحيل لتسهيل العملية برمتها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

آيفون يعمل على نظام أندرويد العام القادم

سفاري نت – متابعات كشفت شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة «أبل»، اعتزامها تسهيل تحويل المستخدمين هواتفهم …