تعرف على أفضل ميزتين في واتساب.. وكيفية تفعليهما

سفاري نت – متابعات

 تعرف على أفضل ميزتين بواتسآب وكيفية تفعليهم يحتوى تطبيق WhatsApp واتسآب للمراسلة على العديد من المميزات والحيل التى تجعل تجربة المستخدمين أفضل بكثير، وتساعدهم على تجربة سهلة وسريعة، ولكن العديد من مستخدمى واتسآب لا يعرفونها أو ربما لم تأت فرصة لاكتشافها.
ومن بين الميزات التى لا يعرفها المستخدمون في واتسآب تفعيل بصمة القفل، والتى تضمن عدم اختراق المستخدمين، وتأمين خصوصيتهم، وذكر موقع Pocket-lint أفضل الميزات التى يمكن للمستخدمين الحصول عليها:
وقف الصور ومقاطع الفيديو من شغل مساحة في هاتفك
يمكن للمستخدمين إيقاف حفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو في هواتفهم ، بغض النظر عن مصدرها، وحفظها كما هى فقط في رسائل الهواتف على واتسآب.
ولتفعيلها لهواتف آيفون :
ادخل على الإعدادات Settings ثم الدردشات Chats ثم حفظ في ألبوم الكاميرا Save to Camera Roll .
ولتفعيلها لهواتف أندرويد :
ادخل على الإعدادات Settings ثم الدردشات Chats ثم رؤية الوسائط Media Visibility إقرأ أيضا: لتجنب مئات الرسائل.. كيفية تخصيص نغمة لمكالمات وإشعارات شخص معين في واتس آب
استخدام القفل بواسطة بصمة الإصبع
يمكن لمستخدمى واتسآب حماية رسائلهم و صورهم ومعلوماتهم الخاصة عن طريق القفل بواسطة بصمة الإصبع، حيث تعد هذه الطريقة فقط هى الطريقة الوحيدة لفتح تطبيق الواتسآب.
ولتفعيلها لهواتف آيفون :
ادخل على الإعدادات Settings ثم الحساب Account ثم قفل الشاشة Screen Lock ثم طلب Touch ID وحدد خيارا واحدًا سواء فورًا أو بعد دقيقة واحدة أو بعد 15 دقيقة أو بعد ساعة واحدة.
ولتفعيلها لهواتف آيفون :
ادخل على الإعدادات Settings ثم الحساب Account ثم تفعيل القفل ببصمة الإصبع Fingerprint lock ثم حدد خيارا واحدًا أيضا سواء فورًا أو بعد دقيقة واحدة أو بعد 15 دقيقة أو بعد ساعة واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على طريقة حذف رقمك من Truecaller تروكولر نهائيا

سفاري نت – متابعات  كيف تحذف رقمك من على Truecaller تروكولر نهائيا يعد تطبيق Truecaller …