هيئة السياحة الأيرلندية تقدم باقةً من التجارب السياحية في أيرلندا تراعي التباعد الاجتماعي

دبي – سفاري نت

تحضيراً لاستقبال السيّاح قريباً مع عودة فتح المطارات، كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن باقةٍ من التجارب في جزيرة أيرلندا، والتي تراعي قواعد التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات الكبيرة وأشكال التواصل المباشر، ويأتي الإعلان بالتزامن مع تخفيف الإمارات العربية المتحدة للقيود المفروضة على حركة السفر العالمية للمواطنين والمقيمين، وبدء الكثيرين منهم بإعداد خطط رحلاتهم السياحية خارج البلاد.

نزهات فاخرة في فندق باليناهينش كاسل هوتل بكونيمارا

يتيح فندق باليناهينش كاسل هوتل للضيوف فرصة الاستمتاع بنزهات وتجارب فاخرة أثناء التجول في غابته الممتدة على مساحة 700 أكر أو التلذذ بمذاق الجبنة وعصير العنب الفاخر أو الاسترخاء على بساطٍ يفترش عشب حديقته المسوّرة. وتبلغ تكلفة الإقامة لليلتين 1,825 درهم إماراتي متضمنةً وجبة الفطور مع إحدى خيارات النزهات الفاخرة.  

رحلة على الطريق الأطلسي البري

يعتبر التنقل من منطقة مالين هيد إلى ميناء كينسالي على امتداد أطول طريق رحلات ساحلي في العالم تجربةً ساحرة تغوص في طبيعة الساحل الغربي بأيرلندا، وسواء كان المسافرون يقودون السيارة بمفردهم أو برفقة أحد الأصدقاء، تبرز هذه المغامرة على الطريق الأطلسي البري كرحلةٍ مذهلةٍ تكشف عن منحدرات شاهقة ومدن وبلدات تعجّ بالحياة وشواطئ مخفية وخلجان أسطورية.

عروض حصرية على الإقامة في فندقي أشفورد ودرومولاند

تعاون فندقا أشفورد ودرومولاند، القلعتان المهيبتان في أيرلندا، لإطلاق عرض “ليجندري كاسلز” الذي يتيح اعتباراً من 1 يوليو حجز إقامةٍ مشتركة لشخصين لمدة أربع ليالٍ مقابل 7,470 درهم إماراتي. يمكن زيارة الموقع الإلكتروني ashfordcastle.com  أو  dromoland.ie

تجربة مفعمة بالدلال في مقاطعة كورك

يضمن فندق دانمور هاوس في مدينة كلوناكيلتي بمقاطعة كورك لروّاده فرصة استكشاف 10 شواطئ ساحرة تبعد عنه مسافة 10 دقائق، بما فيها شاطئ جزيرة إنشيدوني. كما تتيح الوجهة الفاخرة تجربةً هادئةً بعيداً عن الصخب من خلال توفير خدمات توصيل الطعام من مطبخ المطعم والحديقة العضوية. ويحتضن الملاذ العائلي مساحات تضم ثلاث أو ست غرف نوم، ويبدأ سعر الإقامة فيها من 4,770 درهم إماراتي لسبع ليالٍ. dunmorehousehotel.ie

رحلة تاريخية في مدينة ديري~لندنديري

يشاهد زوّار مدينة ديري~لندنديري، الواقعة عند نقطة لقاء الطريق الأطلسي البري مع طريق كوزواي الساحلي، صفحات من التاريخ مدوّنةً على جدرانها خلال جولاتهم البديعة. تحتضن المدينة المسوّرة تجارب طعام راقية ولوحات جدارية ملونة وفريدة في كافة شوارعها، كما أنها تنبض بالحياة الثقافية الغنية، ما يجعل من زيارتها تجربةً مثاليةً ومفعمةً بالبهجة.


عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية

الرياض – سفاري نت تقرر تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية بسبب جائحة فيروس …