أفضل 3 ميزات في تطبيق Messenger

سفاري نت – متابعات

 3 ميزات في تطبيق Messenger ماسنجر لا يعرفها الكثيرون يحتوى تطبيق المراسلة Messenger ماسنجر، المملوك لفيسبوك، على العديد من الميزات الخفية، والتى لا يعرفها الكثيرون، بسبب اعتمادهم على إرسال واستقبال الرسائل العادية فقط، دون التفكير فيما يحتوى عليه التطبيق من الميزات المهمة.
وذكر موقع Mashable التقنى، أفضل 3 مميزات في تطبيق Messenger ماسنجر، والتى لا يعرفها أغلب المستخدمين، وهى :
استخدام تطبيق Messenger ماسنجر على اللاب توب والكمبيوتر: وتعتبر هذه الميزة من أهم الميزات التى يريدها عدد كبير من المستخدمين، ولا يعلمون بالضبط كيفية تفعيلها، حيث عند استخدام فيسبوك على الويب لأجهزة اللاب توب والكمبيوتر فإن تطبيق ماسنجر لا يظهر بشكل منفصل، ولكن يتم إرسال الرسائل من خلال موقع فيسبوك نفسه. ولتفعيل تطبيق ماسنجر على اللاب توب والكمبيوتر ادخل على إلى Messenger.com ثم إضافة اسم الشخص الذى تريد التواصل معه.
بدء محادثات سرية
ويمكن للمستخدمين بدء محادثات مشفرة وسرية في تطبيق Messenger ماسنجر حيث لا يمكن لأي شخص رؤيتها، ويمكن للمستخدمين قراءة هذه الدردشات فقط على أجهزتهم، مما يحد من طرق الاختراق، وتسريب البيانات، كما تحتوي المحادثات السرية أيضًا على خيار تحديد تاريخ انتهاء صلاحية لرسائلك ، مما يعني أنه بعد فترة معينة من الوقت سيتم حذفها من الدردشة، وذلك لتجنب إرسال معلومات حساسة من خلال هذه الدردشات.
ولتفعيلها ابدأ محادثة ، واضغط على سرى أو Secret في القائمة أعلى اليمين ، وحدد الصديق الذي تريد مراسلته، ولإخفاء رسائلك بعد فترة زمنية معينة ، انقر على أيقونة الساعة على مربع النص أو text box في اليمين.
لعب الألعاب في ماسنجر
يحتوي تطبيق Messenger ماسنجر على مجموعة كبيرة من الألعاب والتى يمكن للمستخدمين لعبها في التطبيق، كنوع من التسلية، أو اللعب مع أصدقائهم لتحدي صديق أو مجموعة أصدقاء. ولتفعيل هذه الميزة ابدأ محادثة ، واضغط على علامة زائد + أو plus sign ، وحدد الألعاب، إذا كنت وحيدًا أو ترغب في الحصول على بعض التدريب ، ابدأ محادثة مع نفسك للعب أي لعبة بمفردك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

MSI تطلق أوّل جهاز ألعاب محمول في العالم مع معالِج Core Ultra من Intel في الشرق الأوسط

سفاري نت – متابعات تُعتبَر MSI إحدى العلامات الأكثر موثوقية في مجال الألعاب والرياضات الإلكترونية وتشتهر …