دبي باركس آند ريزورت تعيد افتتاح الوجهة الترفيهية في 23 سبتمبر

سفاري نت – متابعات

 أعلنت شركة دي إكس بي انترتينمينتس، تمديد التعليق المؤقت لعمليات المنتزه الترفيهي، الذي تم تنفيذه في مارس 2020 لفترة الصيف، مع إعادة افتتاح الوجهة في 23 سبتمبر 2020.

وقالت الشركة: إنها تعمل على إضافة 12 لعبة ووجهة ترفيهية جديدة، حيث سيتم الانتهاء من أعمال تركيب 8 ألعاب جديدة من أصل 12 بحلول الربع الثالث من 2020، على أن يتم إنجاز تركيب باقي الألعاب الجديدة بحلول الربع الرابع من العام الجاري.

وقال محمد سليمان الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة دي إكس بي إنترتينمنتس: «سنعمل على استغلال فترة الصيف، التي تعتبر من الفترات التي تشهد الوجهة فيها انخفاض الزيارات، في التركيز على أعمال التحسينات والإضافات في متنزهي موشنجيت دبي وبوليوود باركس دبي، وإتمام عمليات الصيانة الدورية».
وأضاف: «مع إضافة الألعاب الترفيهية الجديدة، والتي من شأنها أن تحطم الأرقام القياسية العالمية، نحن على يقين من أن دبي باركس آند ريزورتس، ستوفر أجواء ترفيهية مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار، مع الحرص على صحة وسلامة ضيوفنا وموظفينا.

كما سيحصل أصحاب العضويات السنوية لمنتزهاتنا الترفيهية على تمديد تلقائي، بما يعادل فترة تعليق العمليات التشغيلية، نحن متحمسون لاستقبال ضيوفنا وزوارنا وأصحاب العضويات السنوية في الموسم الجديد».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …