الاتحاد للطيران تتعاون مع سيتاتا (SITATA) لإطلاق خريطة تفاعلية للوجهات والمعلومات الخاصة بها حول كوفيد-19

ابوظبي – سفاري نت

أبرمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، شراكة مع سيتاتا (SITATA) شركة إدارة مخاطر السفر الكندية، لإطلاق خريطة تفاعلية عبر موقع شركة الطيران الرسمي etihad.com، تتيح لضيوف الاتحاد إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الاتحاد للطيران.

تعتمد خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي يتم تحديثها بسرعة عبر منصتها. كما تستمد معلوماتها من التصريحات والإعلانات التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية. ويقوم فريق تحليل المعلومات من سيتاتا بفحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام. وذلك بدوره يتيح لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة إليه للتأكد من وضعهم خطط سفر مطلعة ووافية.

وفي هذا الخصوص، تحدث فرانك ماير، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “مع التخفيف التدريجي على القيود المفروضة على السفر في العديد من الوجهات، يهمنا أن نوفّر لضيوفنا كافة الإرشادات والمعلومات المتعلقة بكوفيد-19 من مصادرها في البلدان التي يعتزمون السفر إليها. لا يزال الوضع القائم متقلّبًا وغير مستقر، ومع الإرشادات الجديدة التي يتم تطبيقها يوميًا وبين حين وآخر، يصبح من الأهمية بمكان أن نقوم، بصفتنا شركة طيران دولية، بتوفير الدعم اللازم لضيوفنا وتزويدهم بأكبر قدر من المعلومات التي تهمهم وتعزز من سفرهم بثقة أكبر وراحة بال.

وتوفر الخريطة معلومات هامة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا كوفيد-19 في كل وجهة. ويمكن للضيوف الوصول إلى خريطة السفر مباشرة عبر موقع الشركة etihad.com تحت عنوان “دليل الوجهة/ destination guidelines”.

وأضاف السيد ماير قائلاً: “يعد التعاون مع سيتاتا مبادرة أخرى جديدة من بين غيرها من المبادرات التي تقوم الاتحاد للطيران بها للتأكد من سلامة وصحة ضيوفها على امتداد تجربة سفرهم.”

ومن جهته، تحدّث آدم ساينت جون، الرئيس التنفيذي لشركة سيتاتا، قائلاً: “مما لا شك فيه، أن الاستجابة السريعة للاتحاد في تعزيز السفر الصحي والآمن، أظهرت قدرة قيادية مذهلة على صعيد القطاع. ونحن في سيتاتا فخورون بالعمل مع شركة الطيران والمساعدة في تعزيز جهودها بتوفير تجربة سفر مريحة ومطمئنة خلال الظروف الصعبة القائمة. ونؤمن تمامًا في أن الكفاءات التي نتمتع بها في جمع المعلومات وتقصي أحدث التصريحات والأخبار سيفيد إلى حد كبير أولئك الذين يتطلعون للسفر في المستقبل القريب. وسنواصل دعمنا لقطاع السفر على في ظل تلك الظروف غير المسبوقة.”

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد قامت مؤخرًا بإطلاق أداة التقييم الذاتي لكوفيد-19 عبر موقعها. تتيح الأداة إرشادات وتعليمات لضيوف الاتحاد تساعدهم في تقييم إمكانية إصابتهم بالفيروس ومراقبة الأعراض، متيحة لهم اتخاذ قرارات مطلعة ووافية حول السفر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضيف 18 وجهة جديدة منها 6 وجهات عربية مطلع سبتمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم الاتحاد للطيران تسيير رحلات من وإلى 18 وجهة جديدة اعتباراً …