الاتحاد للطيران تطلق خريطة تفاعلية للوجهات والمعلومات المتعلقة بفيروس كوفيد-19

سفاري نت – متابعات

تعاونت الاتحاد للطيران مع شركة “سيتاتا SITATA” لإدارة مخاطر السفر الكندية، بهدف إطلاق خريطة تفاعلية عبر موقع شركة الطيران الرسمي etihad.com، بحيث تتيح لضيوف الاتحاد إمكانية الحصول على معلومات عامة وشاملة حول الوضع القائم المتعلق بفيروس كورونا في كل وجهة من وجهات الناقل.

وتستند خريطة السفر على خوارزميات حاسوبية متقدمة لتقصي أحدث معلومات السفر من خلال البيانات والتصريحات الإعلامية العالمية، والتي يتم تحديثها بسرعة عبر منصتها، كما تستمد معلوماتها من التصريحات والإعلانات التي تنشر على المواقع الرسمية الحكومية.

ويعمل فريق تحليل المعلومات من سيتاتا على فحص الأخبار والتصريحات والتأكد من صحتها وتحديثها على الدوام، وذلك بدوره يتيح لضيوف الاتحاد مصدر معلومات سهل وسريع يمكنهم العودة إليه للتأكد من وضعهم خطط سفر مطلعة ووافية.

وتوفر الخريطة معلومات هامة من شأنها أن تؤثر على ترتيبات سفر الضيوف والتي تتضمن القيود المفروضة على الحدود، ومواعيد الحظر، والتدابير الاحترازية الإلزامية، وشروط الحجر الصحي، وعمليات المطار والرحلات وعدد الإصابات بفيروس كورونا كوفيد-19 في كل وجهة.

وقامت الاتحاد مؤخراً بإطلاق أداة التقييم الذاتي لكوفيد-19 عبر موقعها، تتيح الأداة إرشادات وتعليمات لضيوف الاتحاد تساعدهم في تقييم إمكانية إصابتهم بالفيروس ومراقبة الأعراض، متيحة لهم اتخاذ قرارات مطلعة ووافية حول السفر.

وتسيير الاتحاد للطيران رحلات منتظمة إلى 7 وجهات عربية جديدة ابتداءً من اليوم الخميس، لترفع الوجهات العربية على لائحة استعادة التشغيل إلى 9 وجهات من بينها القاهرة، بينما تسير رحلات إلى الكويت بدءاً من 16 يوليو، على أن تبدأ تشغيل الرحلات المنتظمة إلى كل من الرباط ومسقط والرياض والدار البيضاء وعمان بتاريخ الأول من أغسطس المقبل.

وأكدت الناقلة التزامها بترك التذكرة مفتوحة لحين تحديد موعد نهائي من قبل المسافرين، في الوقت الذي يمكن لأي مسافر قام بحجز رحلته قبل 31 أغسطس للسفر في أي وقت حتى 30 نوفمبر بتغيير ميعاد رحلتها دون أي رسوم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الاتحاد للطيران تضيف 18 وجهة جديدة منها 6 وجهات عربية مطلع سبتمبر

سفاري نت – متابعات تعتزم الاتحاد للطيران تسيير رحلات من وإلى 18 وجهة جديدة اعتباراً …