الجزيرة البنفسجية.. وجهة سياحية في كوريا الجنوبية

سفاري نت – متابعات

هناك الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام التي يمكنك زيارتها في كوريا الجنوبية، ولكن إذا كنت ترغب في إضافة محتوى جديد ومثير إلى حسابك في إنستغرام، فينبغي عليك زيارة الجزيرة البنفسجية خلال رحلتك القادمة بعد أزمة كورونا.

وكما يوحي الاسم، يعتبر هذا المكان جنة أرجوانية كاملة، مع حقول شاسعة من الخزامى، وأشجار الإمبراطورة التي تزهر باللون الأرجواني، والمنازل المطلية باللون الأرجواني، والجسور وحتى الطرق الأرجوانية.

وليس من الواضح كيف جاءت فكرة تحويل جزيرة بانول وجزيرة باركجي، وهما امتدادان من الأرض متصلان بجسر خشبي كبير (أرجواني بالطبع)، إلى جزيرة أرجوانية، ولكن السلطات في مقاطعة سينان ومقاطعة جنوب جولا أعلنتا عن خططهما لجذب السياح إلى هذه المنطقة.

وتضمنت هذه الخطط زراعة 40000 نبتة لافندر، والآلاف من أشجار الإمبراطورة، بالإضافة إلى نباتات أرجوانية أخرى، وطلاء المباني السكنية باللون الأرجواني، فضلاً عن مناطق الجذب الأرجوانية على جانب الطريق وحتى الطرق.

وكما هو متوقع في جزيرة أرجوانية بالكامل، ستجد غرف الفنادق والمطاعم والاستراحات مطلية باللون الأرجواني وكذلك بعض السيارات المحلية. وتبدأ أسعار الغرف ذات اللون الأرجواني من 50 ألف وون كوري (41 دولاراً) في الليلة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية

الرياض – سفاري نت تقرر تأجيل معرض الرياض للسفر 2020 للمرة الثانية بسبب جائحة فيروس …